الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من مدير مستشفى "جنة" بالهرم في واقعة تحرش ممرض بإحدى حالات العناية المركزة (فيديو)

جانب من الفيديو المتداول
حوادث
جانب من الفيديو المتداول
الجمعة 02/يوليو/2021 - 08:44 م

نفي الدكتور أحمد سعد مدير مستشفى جنة بالهرم، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تحرش ممرض بمريضة داخل غرفة العناية.

وأوضح سعيد في تصريحات لـ "القاهرة 24"، أنه لم تحدث أي حالات تحرش داخل المستشفى والكلام المتداول عار من الصحة تمام.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه مشادة بين أسرة مريضة وعدد من العاملين، حيث اتهمت أسرة المريضة أحد الممرضين العاملين بالمستشفى بالتحرش بها أثناء وجودها داخل غرفة العناية المركزة، حيث أثار المقطع المتداول غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بمحاكمة المتهم في أسرع وقت ممكن.


وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الممرض، لاتهامه بالتحرش بسيدة داخل مستشفى خاص بمنطقة العمرانية غرب الجيزة.

البداية كانت بتلقي مأمور قسم شرطة العمرانية بلاغًا من سيدة تبلغ من العمر 38 عاما، تتهم ممرضًا بمستشفى خاص بالتحرش بها جسديًا، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وتبين أن السيدة توجهت إلى المستشفى لمعاناتها من ضيق في التنفس، وأثناء تواجدها في طوارئ المستشفى استغل ممرض حالتها الصحية وتواجدها بمفردها وعدم تواجد أحد بجوارهما، ما دفعها للاستغاثة بأحد الموجودين بالمستشفى.

واستمع العقيد عمرو حجازي، مفتش فرقة الطالبية والعمرانية لأقوال مقدمة البلاغ، التي أفادت بأنها توجهت إلى مستشفى "جنة"؛ لتلقي العلاج، لكنها فوجئت بملامسة ممرض شاب لأجزاء حساسة من جسدها فنهرته، وأسرعت لتقديم بلاغ بالقسم.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وتمكنت من ضبط المشكو في حقه، وتبين أن المتهم "ممرض" يبلغ من العمر 25 سنة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه. وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تابع مواقعنا