الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل الغضبان: "الرئيس السيسي قالي خلي بالك من بورسعيد ومبروك عليكم الاستاد" 

الرئيس السيسي
محافظات
الرئيس السيسي
الأحد 04/يوليو/2021 - 02:20 م

كشف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال كلمته التي ألقاها أثناء فعاليات وضع حجر أساس استاد النادي المصري، عن أن الرئيس السيسي قال له: "خلي بالك من بورسعيد ومبروك عليكم الاستاد". 

 

وأكد "الغضبان"، أن تطوير الاستاد جاء بتكليفات رئاسية، مؤكدًا أن بورسعيد شهدت في عهد الرئيس السيسي مشروعات عملاقة، جعلتها قاطرة التنمية وشهدت طفرة في النشاطات والمنشآت الرياضية. 

 

وأعرب محافظ بورسعيد عن خالص تقديره لوزير الشباب والرياضة على مجهوداته المبذولة في هذا الشأن، مطالبًا بالمساهمة المجتمعية وتكاتف أبناء بورسعيد للخروج بهذا العمل في أسرع وقت ممكن.

 

 وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وضعا حجر أساس ستاد النادي المصري البورسعيدي، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنشاء استاد النادي في موقعه الحالي وفق أحدث النظم العالمية. 

 

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الذي أقامه النادي المصري، بحضور كل من سمير حلبية رئيس النادي المصري، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والمهندس هاني ضاحي رئيس شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية، التي ستقوم بتنفيذ الأعمال الإنشائية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومجموعة من نجوم النادي المصري. 

 

تضمن المؤتمر تقديم عرض كامل حول مشروع استاد النادي المصري الذي يتم تنفيذه وفق المعايير العالمية، ومن المقرر أن يضم الملعب الرئيسي والمدرجات، وبوابات الدخول الإلكترونية، وعدد 4 غرف لتغيير الملابس للاعبين، وصالة اللياقة البدنية، وصالة المؤتمرات الصحفية، وغرف فندقية لإقامة اللاعبين، وصالات أنشطة رياضية متعددة.

تابع مواقعنا