الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط ربع كيلو هيروين بحوزة عاطل في سوهاج

ضبط متهم - أرشيفية
محافظات
ضبط متهم - أرشيفية
الأحد 04/يوليو/2021 - 08:34 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على عاطل، بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، وسلاح محلي الصنع، بدائرة مركز جهينة غرب المحافظة.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جهينة، بتمكن وحدة مباحث المركز، من ضبط "محمود.ا" 47 عامًا، عاطل، بحوزته ربع كجم من مسحوق "الهيروين" المُخدر، و"فرد خرطوش" محلي الصنع.

بمواجهة المُتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي وقت سابق، أصيب 5 أشخاص، بجروح وكسور مُتفرقة إثر مُشاجرة؛ بسبب لهو الأطفال بدائرة مركز البلينا، جنوب محافظة سوهاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على طرفيها، ونقل المصابين إلى المستشفى.

وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، بوقوع مشاجرة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع المشاجرة بين كل من: "عطيه. ا. م" 58 عامًا، مدرس، و"أحمد.ا. ا" 40 عامًا، عامل، مصابين باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح رضية بفروة الرأس، و"سامح. ا. ا" 32 عامًا، عامل، مصاب بجروح رضية بفروة الرأس والذراعين، و"يوسف. ع. ع" 50 عامًا، عامل، و"طايع. ع. ع" 40 عامًا، عامل، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي.

تابع مواقعنا