رئيس التحرير
محمود المملوك

مصرع شقيقين منهما أمين شرطة في مشاجرة بالمنوفية

مديرية أمن المنوفية
مديرية أمن المنوفية

لقي شقيقيان مصرعهما منهما أمين شرطة في مشاجرة على يد جيرانهما بالأراضي الزراعية، بمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وذلك بعد خلاف على ممر مائي لري الأراضي الزراعية، حيث أقدم المتهمون بالاعتداء على المجني عليهما ببلطة، وتم نقل الشقيقين إلى المستشفى لمُحاولة إنقاذ حياتهما، لكنهما توفيا مُتأثرين بإصابتهما، وسط حزن كبير بين الأهالي.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بمصرع شقيقين منهما أمين شرطة على يد جيرانهما في الأراضي الزراعية بمركز بركة السبع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والقبض على المتهمين الخمسة في الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة بدائرة مركز بركة السبع، وتُباشر النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين في واقعة القتل، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شقيقين بينهما أمين شرطة في ضربًا بالبلطة 

وكشفت مصادر أمنية، لـ"القاهرة 24" أن الواقعة بسبب خلاف الجيرة، وكيفية ري الأرض الزراعية، وتعود إلى مشاجرة بين المجني عليهما و5 أشخاص آخرين، اعتدوا على إثرها بالبلطة على الأخوين، مُحدثين بهما إصابات بالغة أدت إلى وفاتهما.

وتمكنت مباحث مركز قويسنا من القبض على المتهمين الخمس، وبمُواجهتم بالتهم المُوجهة إليهم بقتل شقيقين منهما أمين شرطة، اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتم إبلاغ النيابة العامة في بركة السبع بالتحقيقات في الواقعة.