الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على القصة الكاملة لاتهام الراقصة جوهرة بالفسق والفجور

الراقصة جوهرة
حوادث
الراقصة جوهرة
الإثنين 05/يوليو/2021 - 04:24 ص

تصدرت الراقصة الروسية جوهرة قائمة تريندات محرك البحث جوجل، كما تصدرت موقع التغريدات القصيرة «تويتر» بهاشتاج يحمل اسمها، وأثارت  جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، وقد أثارت الراقصة جوهرة حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، حيث تلاحق الأجهزة الأمنية الراقصة جوهرة، لصدور حكم عليها بالحبس سنة لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، بعد أن علمت إدارة تنفيذ الأحكام، بمكان وجودها بأحد الفنادق بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وعلى الفور توجهت إلى محل إقامتها بالفندق.

 

القبض على جوهرة

 

وكانت شرطة السياحة والآثار قد ألقت  القبض علي الراقصة على خلفية “فيديو” انتشر لها عبر مواقع “التواصل الاجتماعى”، وأثار جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، إذ وجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هى التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل بدون ترخيص”، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.

 

وعقب انتهاء التحقيقات مع الراقصة قررت النيابة إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، وتم ترحيلها إلى قسم شرطة الجيزة، من أجل إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها، وتولى الفريق القانونى الخاص بها، إنهاء الإجراءات، إذ تم تسديد الكفالة المالية المقررة من قبل النيابة، وعقب تسديد الكفالة تم الإفراج عنها على ذمة التحقيقات فى القضية.

 

حبس جوهرة

 

وكانت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية، قد أجرت تحقيقات العام الماضي مع الراقصة الروسية جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها عبر مواقع “التواصل الاجتماعى”، وأثار جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، إذ وجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هى التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل بدون ترخيص”، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.

وقضت محكمة الجيزة بحبس الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا، الشهيرة بالراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور،في القضية رقم 2585 لسنة 2018 جنح الجيزة، حصر حبس 974 لسنة 2019 قسم الجيزة.

 

إخلاء سبيل الراقصة

 

قررت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد جمال، مدير النيابة، إخلاء سبيل الراقصة الروسية “أيكاترينا أندريفا”، الشهيرة بـ”جوهرة” 31 سنة، بكفالة مالية،وذلك بتاريخ 6 من فبرايرلسنة 2018، وترحيلها لقسم شرطة الجيزة، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص؛ لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل.

 

ضبطها وإحضارها 

 

 هربت  الراقصة جوهرة قبل وصول إدارة التنفيذ، وعلمها بصدور أمر ضبط وإحضار لها عقب صدور حكم واجب التنفيذ عليها بالحبس لمدة سنة؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

 

تكثيف جهود الأمنية

 

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لضبط واحضار الراقصة جوهرة ،وذلك بعد صدور أمر ضبط واحضار عقب صدور حكم واجب التنفيذ عليها بالحبس لمدة سنة.

 

هروب جوهرة

 

وأفادت مصادر مقربة من الراقصة جوهرة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الراقصة جوهرة قد تقدمت بمعارضة على الحكم إلا أن المعارضة قد رفضت، مشيرين إلى أن قوات الشرطة تبحث عن الراقصة جوهرة عقب صدور الحكم إلا أنه لا يوجد أي أثر لها، كما أنها تركت الكازينو الذي تقدم فيه وصلات الرقص.

 

يذكر أنه جاء بمحضر الضبط الذى حررته شرطة السياحة والآثار، أن التحريات رصدت تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، وتظهر فيها مفاتن جسدها، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

 

وخرجت قوة أمنية تمكنت من ضبط الراقصة وتبين أنها تدعى “أيكاترينا أندريفا” وشهرتها “جوهرة” 31 عاما روسية الجنسية، ودخلت مصر فى 21 يناير الماضى، وتتردد على مهلى ليلى بالجيزة، لتقديم فقرة رقص شرقى، وبمواجهتها اعترفت بأنها هى من ظهرت فى الفيديو المتداول.

 

إحالتها للتحقيق 

 

أحيلت جوهرة إلى نيابة الجيزة، للتحقيق معها بتهمة التحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة علاوة على عدم حملها تصريحا بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، إذ أنها حضرت كسائحة، وامتهنت الرقص فى مصر، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة بمحضر التحقيقات.

إخلاء سبيل الراقصة

 

قررت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد جمال، مدير النيابة، إخلاء سبيل الراقصة الروسية “أيكاترينا أندريفا”، الشهيرة بـ”جوهرة” 31 سنة، بكفالة مالية.سبيلها بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، وتم ترحيلها إلى قسم شرطة الجيزة، من أجل إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها، وتولى الفريق القانونى الخاص بها، إنهاء الإجراءات، إذ تم تسديد الكفالة المالية المقررة من قبل النيابة، وعقب تسديد الكفالة تم الإفراج عنها على ذمة التحقيقات فى القضية.

تابع مواقعنا