الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أنا نايمة لوحدي".. أشهر "إيفيهات" سحر كامل خاطفة الكاميرا بمشهد واحد

سحر كامل
فن
سحر كامل
الإثنين 05/يوليو/2021 - 05:11 م

رحلت عن عالمنا اليوم الفنانة الكوميدية سحر كامل، التي لم تشارك في أعمال من بطولتها منذ بدايتها الفنية عام 1979، حيث بلغت أعمالها الفنية نحو 74 عملًا مُتنوعة بين الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

ودائمًا ما اشتهرت الفنانة سحر كامل بِخفة ظلها وأدوارها الكوميدية، ورغم عدم إعطائها مساحة كبيرة في الأعمال الفنية، فإنه كانت لديها قُدرة خاصة في خطف الكاميرات، وحظيت الراحلة بالكثير منه.

“وأنا مالي يا لمبي”

من أشهر إيفيهات الفنانة الراحلة سحر كامل، وجاء خلال عرض أحد الأفلام، حيث يجلس محمد سعد في “الكوشة” ليستعد للعب دور العريس، واحتفظ أحمد حلمي بابتسامته الساذجة، أما علاء وليّ الدين فوضع في جيبه “شهادة وفاة بابا”، ولفظت سحر كامل في هذا المشهد جملة واحدة وهي “وأنا مالي يا لمبي”، ليصبح أحد أشهر إيفيهات فيلم “الناظر”، وقال عنها المخرج شريف عرفة: “سحر كامل ممثلة هايلة”.

“فيه إيه دا أنا نايمة لوحدي”

في أشهر شقة دعارة بالسينما المصرية، ربما تكون فكرة المشهد مُكررة، بأن تأتي الشرطة وتقبض على أفراد “شقة لممارسة الرزيلة”، وكانت من بينهم الفنانة سحر كامل التي قالت للضابط بكل تلقائية: “فيه إيه دا أنا كنت نايمة لوحدي”، ليصبح من أبرز “إيفيهات” فيلم “جاءنا البيان التالي”.

أسامه الغير لائق Twitterissä: "" فى ايه ده انا نايمه لوحدى " " يعنى كنتى  نايمه فى بيت الطلبه " المشهد ده من أكتر المشاهد إلى تضحك فى التاريخ 😂😂… "
سحر كامل في فيلم جاءنا البيان التالي

“إيديني الحقنة بسرعة”

وفي مشهد من فيلم “وش إجرام” وداخل ميكروباص بمدينة الإسكندرية، نجد امرأة ترتدي ملاءة سوداء، وتفاجئ “طه” الذي يلعب دوره محمد هنيدي بخلع الملاءة ومسكها "صاجات"، مُرددة: “إيديني الحقنة بسرعة.. أرجوك محتاجة الجرعة”، ليصبح المشهد الـ"ماستربيس" في الفيلم.

صورة 2
سحر كامل في وش إجرام

أما عن فيلم “حسن ومرقص”، فقد ظهرت سحر كامل في مشهد واحد، مُرتسمًا على وجهها تعبيرات تجعل من يراها يرغب في الضحك دون أن تنطق، لتجد نفسها مكانًا في مشهد واحد بفيلم من بطولة عادل إمام ونور الشريف.

صورة 3
سحر كامل في حسن ومرقص
تابع مواقعنا