الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد الجليل: المقاصة يعاني من سوء الأداء.. ومباراة الأهلي صعبة

محمد عبد الجليل
رياضة
محمد عبد الجليل
الإثنين 05/يوليو/2021 - 10:02 م

تحدث محمد عبد الجليل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عن تعادل فريقه أمام وادي دجلة، في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم في إطار مباريات مسابقة الدوري المصري.

وتعادل مصر المقاصة مع نظيره وادي دجلة إيجابيًّا بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما، وأضاع باسم مرسي ركلة جزاء. 
وأضاف محمد عبد الجليل خلال تصريحات تلفزيونية له، المقاصة عانى بشدة من تراجع الأداء بعد إحرازه هدف الأول في المباراة. 

وواصل: “كنت أتمنى تسجيل ركلة الجزاء، وحسم اللقاء لصالحنا، ولكن هذه هي كرة القدم”، مضيفًا: "تحدثت مع باسم مرسي بعد المباراة وقلت له ولا يهمك وهار دلك، ياما لاعيبة كبيرة أهدرت ركلات جزاء".  

وواصل، الفترة المقبلة ستشهد تقدمًا في أداء المقاصة، بعد تصحيح الأخطاء أولًا بأول خلال التمرين، موضحًا أن وجود المقاصة في مركز متقدم بجدول المسابقة يعطيني راحة في تولي قيادة فنية للفريق. 

وتابع عبد الجليل: "مشيدًا بأداء أحمد عاطف مهاجم وادي دجلة قائلا: "هذا المهاجم مشروع مهاجم متميز الفترة المقبلة ومنتخب مصر".  

واختتم مدرب المقاصة تصريحاته متحدثًا عن مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، قائلًا: "مباراة الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون صعبة على أي فريق، ولكننا سنستعد جيدًا، ونعمل اللي علينا في التدريب والمباراة".

وبهذا التعادل رفع وادي دجلة رصيده من النقاط إلى النقطة 23 في المركز السابع عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما رفع مصر المقاصة رصيده إلى النقطة 37 في المركز الثامن.

تابع مواقعنا