الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن عبد العزيز: ساسي يمكن تعويضه وعلى إدارة الزمالك حسم موقفه بشكل نهائي

 أيمن عبد العزيز
رياضة
أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 05:17 ص

طالب أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق، بتحديد موقف فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأبيض، مع النادي على خلفية أزمته الأخيرة.

 

وقال أيمن عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية، إنه على نادي الزمالك تحديد موقف فرجاني ساسي مع الفريق، خاصة وأنه يغيب عن التواجد في التدريبات منذ فترة طويلة.

 

واستكمل: "كل الاحترام لفرجاني ساسي، ولكن الطريقة التي إنه ي علاقته مع الزمالك بها سيئة جدًا، كما أنها خسرته كثيرًا، جماهير الزمالك لا تنسي من وقف معها أو ضدها".

 

وتابع: " من غير المعقول أن يتحول كل هذا الحب، الذي كان يظهره ساسي لجمهور الزمالك وللنادي، وعندما تسأله أنت منين يكون الرد من ميت عقبه، ثم يتحول ذلك للنقيض".

 

وأردف: "أطالب إدارة نادي الزمالك بتحديد مهلة لساسي، من أجل حسم موقفه الأخير مع النادي، إما أن تستكمل مشوارك أو ترحل".

 

وتابع حديثه قائلًا: "أرفض مقولة لاعب ليس له بديل، حتي في حالة فرجاني ساسي مع الزمالك، خاصة وأن النادي يمتلك بدائل للتونسي مثل أحمد سيد زيزو وإمام عاشور".

 

وأوضح: أي لاعب يمكن تعويضه فيما عدا ميسي أو رونالدينيو أو مارادونا، غير ذلك من الممكن أن يتم تعويضه، وهذا ما رأيناه من قبل، هناك العديد من اللاعبين رحلوا عن الزمالك، والنادي مازال يستكمل مشواره".

 

واختتم حديثه عن أفضل محترف في مصر قائلًا: من وجهة نظري، وبالترتيب أشرف بن شرقي أفضل محترف، يليه علي معلول ثم أليو ديانج".

تابع مواقعنا