السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنور سلامة عن أندية الشركات بالدوري: "أصبحنا في عالم الاحتراف" (ملف)

أنور سلامة
رياضة
أنور سلامة
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 03:28 م

تحدث أنور سلامة، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، عن ارتفاع عدد أندية الشركات بالدوري في الفترة الأخيرة، وانكماش عدد الأندية الجماهيرية.

وقال أنور سلامة في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "تواجد أندية الشركات بهذه الكثرة في أندية الشركات هو حق مشروع لهم، لأننا أصبحنا في عالم الاحترافي، ولن نستطيع مواكبة الدوريات العالمية الكبرى إلا بوجود إمكانيات مادية ضخمة كالتي تمتلكها أندية الشركات".

وتابع نجم الأهلي السابق: "الأندية الجماهيرية الصغيرة كأسوان وغزل المحلة وغيرهم، لاحول لهم ولا قوة وسط كل هذه الإمكانيات الضخمة التي تمتلكها أندية  الشركات، وقد نصل إلى وقت لن نرى فيه أندية جماهيرية بالدوري بسبب عدم وجود الماديات التي تساعدهم على تحقيق النتائج المميزة".

أضاف نجم الكرة المصرية السابق: "إنبي أول فريق شركات موجود بالدوري على حد علمي، وحقق نتائج مميزة منذ صعوده، وتوج بلقب كأس مصر، ووصل للمركز الرابع في الدوري من قبل، كل هذا حدث بسبب وجود الإمكانيات المادية وقدرتهم على التعاقد مع صفقات مميزة".

أتم أنور سلامة حديثه قائلًا:" يجب على الأندية الجماهيرية محاولات الاستثمار بكل ما تملكه من قوة، حتى تواكب الإمكانيات الضخمة التي تمتلكها أندية الشركات".

كشري وعلاء عبد العال أبرز الأمثلة.. أسوان دائم الأزمات مع المدربين

تابع مواقعنا