الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى يونس عن أندية الشركات بالدوري: "اللي معهوش ميلزموش"

مصطفى يونس
رياضة
مصطفى يونس
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 04:08 م

علّق مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، على ظاهرة أندية الشركات في الدوري الممتاز، بعد صعود أندية فاركو والشرقية للدخان وكوكاكولا، وانكماش عدد الأندية الجماهيرية.

وقال يونس في تصريح خاص لـ"القاهرة 24": "اللي معاه فلوس يلزمه واللي معوش ميلزموش، ووداعًا للأندية الجماهيرية.. هذا هو حال الكرة في العالم، الناس بتتحاسب عاللي داخل وخارج واحنا هنا سمك لبن تمر هندي".

وأضاف: "مع ذلك الفلوس لا تصنع شيئًا دائمًا، ولدينا مثال حي وهو نادي البنك الأهلي، الذي تعاقد مع (لاعيبة مبطلة)، والسماسرة وأصحاب المصالح أضروا به، وكلفوا خزينته ملايين، وهو الآن مُهدد، والقصة ليست في الصعود لكن في كيفية البقاء واختيار اللاعبين والجهاز الفني".

وتحدث نجم الأهلي السابق عن موقف الأندية الجماهيرية، قائلًا: "وداعًا للأندية الجماهيرية، فكم عدد الفرق الجماهيرية المتواجدة الآن من أصل 18 ناديا في الممتاز، يكفي أن فريق بحجم الإسماعيلي، كنا بنعملله حساب، واحنا كل واحد فينا كان فرقة، وكان مُهددا بالهبوط".

واختتم: "فتحنا أعيننا على الأندية، ولابد من إيجاد حلول لوجود مصادر دخل لهذه الأندية، لمُحاولة التواجد وسط طوفان الأموال المُتواجد في الدوري الممتاز".

أنور سلامة عن أندية الشركات بالدوري: "أصبحنا في عالم الاحتراف" (ملف)

تابع مواقعنا