السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير شئون المجالس النيابية: 13 وزيرًا شاركوا في مناقشات مجلس الشيوخ

وزير شئون المجالس
سياسة
وزير شئون المجالس النيابية
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 06:11 م

كشف مجلس الشيوخ، حصاد أعماله ومشاركات الوزراء في مناقشاته خلال دور الانعقاد من الفصل التشريعي الأول، لافتًا إلى أن 13 وزيرًا شاركوا في مناقشات المجلس وعلى رأسهم المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، الذي شارك في اجتماعات المجلس 14 مرة.

وأشار إلى أن وزراء التربية والتعليم الفني، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والخارجية، والموارد المائية والري، والتجارة والصناعة، والبيئة والتعليم العالي والبحث العلمي، والاتصالات، والشباب والرياضة والزراعة والصحة والسكان شاركوا في اجتماعات المجلس. 

وأعلن المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، انتهاء دور الانعقاد الأول للمجلس، قائلًا: “نُودع فترة برلمانية من النشاط‏ التشريعي الدؤوب، عملنا خلالها في ظل ظروف‏ دقيقة، عانى وما زال يُعاني منها العالم أجمع في‏ مُواجهة جائحة كورونا”.


وقال عبد الرازق: “كانت اليمين الدستورية التي أديناها ضميرًا يُحركنا، وحب الوطن طاقة ودعمًا وعونًا ‏لنا، وحماية الله ولطفه رحمة بنا، فعملنا جاهدين على ترسيخ مُكتسبات مُهمة في طريق البناء الديمقراطي، مُستحضرين في ذلك مُستجدات الواقع الدستوري وغاياته وآمال المواطنين وطموحاتهم”.

تابع مواقعنا