الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم الإسكندرية": آخر موعد لتلقي طلبات المعتذرين عن مراقبة امتحانات الثانوية.. اليوم

الدكتور محمد سعد
محافظات
الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 05:48 ص

قال الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة الإسكندرية، أنه من المقرر أن تختتم اليوم الأربعاء، تلقي اعتذارات المراقبين الذين لا يرغبون في المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة، التي تنطلق   10 يوليو المقبل، مشيرا إلى أن طلبات المراقبين المعتذرين عن مراقبة الامتحانات تقدم بمدرسة شدوان الثانوية.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، قى تصريحات ل"القاهرة 24" أنه سيتم حصر كافة الطلبات المقدمة، بنهاية اليوم وغلق الباب، لمعرفة العدد النهائي للمعتذرين، مشيرا إلى أن المديرية تكثف استعداداتها لانطلاق الامتحانات.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تسليم أرقام جلوس الطلاب وتجهيز لجان الامتحانات، بالإضافة إلى الانتهاء  من تجهيز استراحات مراقبي الامتحانات للمعلمين الرجال أو السيدات، مشيرًا إلى أن جرى الانتهاء من تجهيز الاستراحات الخاصة، للمراقبين، البالغ عددها 16 لجنة بواقع لجنتين داخل كل إدارة تعليمية فى المحافظة بواقع 8 استراحات للمراقبين الرجال، و8 استراحات السيدات، بواقع لجنتين بداخل كل إدارة تعليمية، وتحتوى على كافة الوسائل الأساسية التى تساعدهم على المعيشة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الاستراحات تسمل ثلاجة وبوتاجاز وجهاز تليفزيون ومراوح، بالإضافة إلى الأسرّة ومفروشاتها، وجميع اللوازم الأساسية التي تعين المراقبين على قضاء فترة الامتحانات.

وأكد وكيل الوزارة، الانتهاء من تجهيز 113 لجنة امتحانية تستوعب أعداد الطلاب موزعة على 8 إدارات تعليمية،منوهُا إلى أنهم تم التأكيد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

تابع مواقعنا