الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأتربي: نخدم الزمالك دون أغراض انتخابية.. ومن حقنا بقاء ساسي لنهاية الموسم

محمد الأتربي
رياضة
محمد الأتربي
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 10:05 ص

قال محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك:" وضعنا خطة في القلعة البيضاء نسير عليها، وأعضاء المجلس شخصيات محترمة وتعمل من أجل الزمالك، ونخدم الزمالك ولا توجد عندنا أية أغراض انتخابية".

وأضاف الأتربي في تصريحات إذاعية، "التنسيق مع كارتيرون مميز، وتأجيل المباريات يكون وفقا لرأي المدرب الفرنسي، وفي لجنة فنية تعمل بشكل جيد، والفريق يودي بشكل جيد، والحمد لله ماشيين كويس، وفي النهاية التوفيق من عند الله".

وتابع نائب رئيس الزمالك: "اللاعبون يبذلون مجهودًا كبيرًا، وجددنا عقود 3 لاعبين، وهذه العملية مستمرة إن شاء الله".

وعن أزمة فرجاني ساسي، قال الاتربي: "مجلس الزمالك قال كل ما عنده، وعندما تولينا مهمتنا يوم 23/5 عرفنا أن فرجاني أنذر النادي أن عقده ينتهي يوم 30/5 ويريد سداد مستحقاته، وحدث اتصال مع اللاعب وذهبنا إلى السويس وحضرنا مباراة الإسماعيلي في الكأس، ثم ذهبنا إلى غرفة الملابس وطلبنا من كارتيرون مقابلة ساسي، لكن اتضح أن اللاعب غادر غرفة اللاعبين وسافر إلى تونس".

وأضاف الأتربي: "اتصلنا بوكيل فرجاني ساسي، وأرسلنا  له خطابًا عقب وضع  مستحقاته في حسابه، وقولنا له في الخطاب إذا كنت معترض لك مطلق الحرية تأتي إلى النادي خلال يومي الجمعة أو السبت ونتناقش في الأمر، وقال إنه سيعود إلى القاهرة لكن ذلك لم يحدث، وبالنسبة لنا نرى أن من حقنا أن يستكمل اللاعب الموسم في الزمالك، والفريق مكمل ويسير بشكل جيد، وإمام عاشور مميز وشايل مكانه".

تابع مواقعنا