الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الأتربي: لن أخوض انتخابات الزمالك

محمد الأتربي
رياضة
محمد الأتربي
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 10:37 ص

تحدث محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، مُعلنًا عدم خوضه الانتخابات المُقبلة بسبب عمله رئيسًا لبنك مصر، وعدم توفر وقت للتواجد في الزمالك. 

وقال الأتربي في تصريحات إذاعية: "اللجنة الحالية مُتواجدة لمدة 6 أشهر، وهناك انتخابات سنعلن عنها في نهاية شهر أغسطس، والانتخابات تنتهي في شهر سبتمبر، ونحن مُتواجدين في الزمالك لمدة قصيرة بحيث نترك النادي لإدارة مُنتخبة، ومثلما صرح الوزير بأن انتخابات القلعة البيضاء في ميعادها". 

وأضاف: "المهم أن الانتخابات ستكون عقب انتهاء الدوري، وكل المُسابقات ستكون انتهت.. فهي لو أجريت في ميعادها أهلًا بالمجلس المنتخب ليُكمل المسيرة، وأي مجلس يتولى قيادة الزمالك بعد اللجنة الحالية، يجد كثيرًا من المُشكلات تم حلها". 

وتابع نائب رئيس الزمالك: "أنا من أول يوم قلت لن أخوض انتخابات نادي الزمالك، وأنا هنا بسبب حبي لنادي الزمالك، وكابتن حسين لبيب متواجد يوميًا في نادي الزمالك، وهو يمتلك عملا خاص، لكن أنا رئيس بنك مصر ولا يُوجد عندي الوقت الكافي لخوض الانتخابات". 

وعن أزمات الزمالك في الفيفا، أوضح الأتربي: "في نجاح آخر غير أزمة باتشيكو حدثت في الفترة الماضية.. كان في نادي إفريقي طالب 4 ملايين دولار بسبب ناشئ في الزمالك، لكن اتحكم بـ 200‪ ألف فقط، ونحضر كل الجلسات، وباتشيكو حصل على حقه فقط، وهذا الملف تولاه عمر أدهم مع نصر عزام والمحامين الأجانب، وهما 16 قضية تقريبًا كلهم مُقسمين، وملف كهربا موجود.. الأمور تسير بشكل"

واختتم نائب رئيس الزمالك، قائلًا: "النادي الأهلي عنده مباراة مُهمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويُمثل مصر وربنا يوفقه".

الأتربي: نخدم الزمالك دون أغراض انتخابية.. ومن حقنا بقاء ساسي لنهاية الموسم

تابع مواقعنا