الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس سائق "توك توك" قتل زوجته بإشعال النيران في جسدها بالإسكندرية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 11:00 ص

قررت نيابة الرمل ثان بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس سائق توك توك 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته بإشعال النار في جسدها، بعد أن سكب عليها مادة البنزين.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الحادث، وسؤال شهود العيان حول الواقعة، واستدعاء شقيق المجني عليها الذي شاهد الحادث لسماع أقواله.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بورود بلاغ من المستشفى الجامعي، بوصول المجني عليها "رانيا. م"، مصابة بنسبة حروق كبيرة وخطرة.

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان الرمل، إلى المستشفى، وبالمعاينة والفحص تبين قيام زوج بإشعال النيران في جسد زوجته، بعد أن سكب عليها مادة البنزين، لكنه حاول إنقاذها ونقلها إلى المستشفى وتوفيت متأثرة بالحروق.

وكشفت التحريات أن المتهم له سابقة جنائية، حيث التقى بزوجته قبل 7 سنوات وتم الزواج وبعد مرور شهرين تم إلقاء القبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 4 سنوات، وعقب خروجه من السجن عاود مرة ممارسة نشاطه الإجرامي فتم إلقاء القبض عليه مرة أخرى وحكم عليه بالسجن.

وتابعت التحريات قيام المجني عليها  بشراء توك توك للزوج عقب خروجه من السجن، إلا أن الأخير أحضر مادة البنزين وسكبها عليها في الشارع أمام ابنتها وشقيقها.

وظلت المجني عليها في المستشفى الجامعي حتى مرور 4 أيام، إلى أن لقيت مصرعها متأثرة بجراحها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا