الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنوفية تعلن افتتاح مول العاصمة أول سبتمبر المقبل

محافظ المنوفية ووفد
محافظات
محافظ المنوفية ووفد الشركة الوطنية للمقاولات
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 12:12 م

أعلنت محافظة المنوفية، افتتاح مول العاصمة في شبين الكوم أول سبتمبر المقبل، بعد عدة سنوات من البناء والتوقف، وانتظار أهالي شبين الكوم والمحافظة الافتتاح، لتوفير العديد من فرص العمل ويكون متنفسًا جديدًا لأهالي المنوفية.

وفتحت محافظة المنوفية، باب التعاقد مع أبناء المحافظة، الراغبين في التعاقد على حجز محلات أو قاعات أفراح أو كافتريات، داخل مول العاصمة، وحدد المنوفية التواصل مع مكتب السكرتير العام المساعد، ومن المتوقع أن يشهد الاستثمار في مول العاصمة تنافسًا كبيرًا بين المستثمرين لما يتمتع به المول من مكان مميز، ومساحات كبيرة ويعد أول مول متكامل في المنوفية، ومن تنفيذ وإشراف القوات المسلحة.


وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية داخل مكتبه، قد التقى مطلع هذا الأسبوع، بوفد الشركة الوطنية للمقاولات برئاسة اللواء عماد سعفان نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات التابع لجهاز الخدمة الوطنية.

ورحب محافظ المنوفية، بالوفد على أرض المنوفية العريقة، وتناول اللقاء بحث آخر مستجدات المركز التجاري مول العاصمة، والمقام على مساحة 2598 م2 بمدينة شبين الكوم، وكذا الجراج الملاصق له تمهيدًا لسرعة تشغيله باعتباره أهم المشاريع التنموية والتجارية على أرض المحافظة؛ مما يساهم في توفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة.

 

تابع مواقعنا