الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صحة المنوفية" تزف بشرى سارة لأهالي مركز قويسنا.. تعرف عليها

وكيل صحة المنوفية
محافظات
وكيل صحة المنوفية
الخميس 08/يوليو/2021 - 03:29 م

كشف الدكتور فيصل جودة، وكيل صحة المنوفية، اتخاذ خطوات جادة لافتتاح قسم المخ والأعصاب بمستشفى قويسنا العام، وذلك لما يمثله موقع المستشفى من أهمية كبيرة، نظرًا لتواجدها على الطريق الزراعي، وتعرضها لتحويلات حوادث الطرق بالإضافة إلى خدمتها لقطاع كبير من أهالي مركز قويسنا والمناطق القريبة.

وأكد وكيل صحة المنوفية  لـ "القاهرة 24"، على افتتاح قسم المخ والأعصاب بمستشفى قويسنا العام، في القريب العاجل، بعد وضع اللمسات النهائية لاحتياجات القسم من أجل تخفيف الأم المرضى، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي ضمن المجهودات المبذولة من وزارة الصحة لتطوير ودعم المنشآت الصحية بمحافظة المنوفية.

وحضر الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة هذا الأسبوع، جلسة لجنة الصحة بمجلس النواب لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة شيرين طايل، عضو مجلس النواب بالمنوفية، والذي يطالب بإنشاء مستشفى طوارئ بمدينة قويسنا لخدمة أهالي المركز وخاصة لوجودها على الطريق الزراعي.

وعلى صعيد متصل، أكد الدكتور أسامة فهيم أستاذ الصدر بجامعة المنوفية وعضو مجلس الشيوخ، أنه تلقى ردًا من الإدارة العامة للاتصال السياسي بوزارة الصحة والسكان جاء فيه، ايماء إلى الطلب المقدم من عضو مجلس الشيوخ، بشأن توفير جهاز قسطره في مستشفى قويسنا العام، التفضل بالإحاطة بأن قطاع الرعاية العلاجية بالتنسيق مع الإدارة العامة للأشعة.

وأفادت أنه بدراسة الطلب المقدم وتطبيق المعايير تبين أن المستشفى في حاجة إلى الجهاز حاليا، وتم إدراج الجهاز للمستشفى ضمن خطة التوزيع بالإدارة العامة للأشعة وسيتم التوريد فور وصول الأجهزة.

تابع مواقعنا