الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"نعم يا ريس".. هكذا ردت جيهان السادات على أحمد زكي خلال تجسيده شخصية الرئيس الراحل

جيهان السادات وأحمد
فن
جيهان السادات وأحمد زكي
الجمعة 09/يوليو/2021 - 11:17 ص

يستعد المخرج محمد خان لتصوير مشهد بفيلم “أيام السادات”، داخل فيلا الرئيس الراحل أنور السادات، والجميع يتأهب لتنفيذ أوامره، حالة من الصمت تخيم على اللوكيشن، في حين يروض أحمد زكي شخصية “السادات” ويتقمصها للدرجة التي تجعل من يراه يظن أن الرئيس الراحل قد عاد للحياة.

ويبدأ محمد خان مشهده بـ "سكوت هنصور" وتدور الكاميرا، ثم يبدأ أحمد زكي تجسيد شخصية الرئيس الراحل أنور السادات، بحضور السيدة جيهان السادات، والتي كان الفيلم لها بمثابة جرعة دسمة من العودة للذكريات.

وجاء المشهد بأن نادى أحمد زكي بصوت مرتفع على الفنانة ميرفت أمين، وقال: “يا جيهان”، لترد السيدة جيهان السادات بشكل عفوي لم يتوقعه الجميع وتقول: “نعم يا ريس”، ليقف الجميع مذهولًا من الموقف الذي حدث وتتوقف الكاميرا عن التصوير، بينما أعين الجميع ترى تلك السيدة التي انهمرت في البكاء.

ولملمت تلك السيدة دموعها والحنين لذكرياتها وقررت ترك المكان على الفور بعد دخولها في حالة من الحزن، فقرر أحمد زكي الذهاب إليها معتذرا عما تسبب فيه لها.

رحيل جيهان السادات

ورحلت السيدة جيهان السادات اليوم الجمعة عن عالمنا عن عمر ناهز الـ87 عامًا، بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة، تاركة الكثير من الحب في قلوب محبيها.

تابع مواقعنا