الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة شخص في حريق محل سجاد ببني سويف (صور)

حريق
حوادث
حريق
الجمعة 09/يوليو/2021 - 05:37 م

نشب حريق بأحد محال السجاد بشارع الثانوية قبلي عمر أفندي، ببني سويف، وعلى الفور دفعت إدارة الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.
تلقت غرفة الحماية المدنية ببني سويف بلاغًا يفيد بنشوب حريق بإحدى محالات السجاد وعلى الفور دفعت بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده لباقي العقار، وأسفر الحريق عن تآكل محل السجاد بالكامل وإصابة شخص باختناقات، تم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

من جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق بالطابق الأرضي بمبنى الطب الشرعي بالسيدة زينب، محافظة القاهرة‬، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق من امتداد النيران في المبنى، وتم السيطرة على الحريق.

تلقت غرفة إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا بنشوب حريق في مبنى مصلحة الطب الشرعي بالسيدة زينب، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم فرض كردون أمني على الحريق لمنع امتداد النيران لباقي المبني.

وكشفت التحريات الأولية، أن الحريق نشب في بعض المخالفات بالطابق الأرضي، والسبب ماس كهربائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

حريق 
حريق 

 

تابع مواقعنا