الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لشكوى أهالي..

محافظ المنيا يوجه برفع القمامة من ترعة الإبراهيمية بأبو قرقاص

قمامة داخل ترعة الإبراهيمية
محافظات
قمامة داخل ترعة الإبراهيمية بالمنيا
الجمعة 09/يوليو/2021 - 05:47 م

وجّه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص، برفع وإزالة تراكمات القمامة بترعة الإبراهيمية، أمام بوابة شركة السكر بطريق "القاهرة - أسوان" الزراعي، في استجابة فورية لشكوى بعض المواطنين، عبر مبادرة "صوتك مسموع".

وأوضح المحافظ، متابعته الدورية والمستمرة لكافة شكاوى المواطنين، والسعي لإيجاد حلول فورية وعاجلة لها، مشددًا على جميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بتكثيف ومواصلة، حملات رفع كفاءة منظومة النظافة العامة، من خلال إزالة تراكمات القمامة من الشوارع العامة والميادين الرئيسية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وكانت إدارة خدمة المواطنين، استقبلت شكوى عبر مبادرة "صوتك مسموع"، يتضرر فيها عدد من المواطنين بمركز أبو قرقاص، من وجود تراكمات للقمامة، بترعة الإبراهيمية، أمام شركة السكر، بطريق مصر أسوان الزراعي، ليوجه المحافظ بسرعة إزالتها.

وتستقبل إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، الشكاوى على رقم 16528 الخاص بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، وعن طريق خدمة الواتساب بإدارة خدمة المواطنين 01100585052، ومن خلال مبادرة "صوتك مسموع"، والتي تقوم على معالجة المشكلات وحل الشكاوى والرد على الاستفسارات من المواطنين، كما يمكن إرسال الشكاوى وتسجيلها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنظومة الشكاوى الموحدة من خلال الإنترنت على عنوان www.shakwa.eg.

تابع مواقعنا