الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرارات جديدة لمحامي البحيرة في واقعة تجاوز وكيل نيابة ضد محام (فيديو وصور)

نقيب محامي شمال البحيرة
محافظات
نقيب محامي شمال البحيرة
السبت 10/يوليو/2021 - 08:24 ص

قرر مجلس نقابة المحامين بشمال البحيرة، استمرار تفعيل القرارات الصادرة من مجلس النقابة، بشأن واقعة معاملة وتجاوز وكيل نيابة مركز كفر الدوار في حق أحد المحامين أثناء حضوره مع موكله، وذلك بتعليق العمل بمحكمتي مركز وبندر كفر الدوار لحين انهاء المشكلة.

 

 

كما قرر مجلس نقابة محامي شمال البحيرة، وفق بيان صادر عنه، بمخاطبة المحامي العام الأول لنيابات الإسكندرية لندب أحد قضاة التحقيق لمباشرة التحقيق في الواقعة، وانعقاد دائم للمجلس وبصدد اتخاذ اجراءات تصعيدية في حالة عدم التوصل إلى حل وفقا للقانون.

 

ويهيب مجلس نقابة البحيرة بمحامي  كفر الدوار تنفيذ قرارات مجلس النقابة، وفي حالة مخالفة ذلك سوف يحال المخالف للتحقيق، ويقرر المجلس بأن المشكلة ليست شخصية وإنما هي عامة تخص حق الدفاع.

 

جاء ذلك عقب لقاء أعضاء مجلس نقابة محامي شمال البحيرة، بحضور نبيل عبد السلام، وكيل النقابة العامة، ونبيل الخشاب، عضو نقابة جنوب القاهرة، مع المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، والذى استغرق نحو 4 ساعات لحل الأزمة القائمة، لكن لم يسفر عن أي حلول تنهي الأزمة.

 

وكان مجلس نقابة محامي شمال البحيرة، قد قرر تعليق العمل والتعامل مع نيابة بندر ومركز كفر الدوار، وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق 10 يوليو الجاري لحين الانتهاء من المشكلة، وانتهاء التحقيقات من قبل المحامي العام لنيابات شمال دمنهور.

 

كما قرر مجلس نقابة المحامين، وفقا لبيان أصدره بسبب تلك الواقعة، انتقال أعضاء مجلس النقابة لحضور التحقيقات الخاصة بهذه المشكلة مع المحامي، وانعقاد دائم لمجلس النقابة لحين انتهاء المشكلة بالطريقة والشكل الذي يرتضيه المحامون، وفي حالة عدم حل المشكلة بالطريقة التي تليق بالمحامين ومهنة المحاماة، فإن المجلس منعقد لإصدار قرارات أخري تصعيدية لحين انتهاء التحقيقات.

 

 

بيان نقابة محامين شمال البحيرة 

 

 

تابع مواقعنا