الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجمع أهالي طلاب الثانوية العامة أمام لجان الامتحان (صور)

مدرسة بورسعيد الثانوية
محافظات
مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية
السبت 10/يوليو/2021 - 10:39 ص

 تجمع عدد من أهالي طلاب الثانوية العامة أمام لجان الامتحانات، حرصًا على الاطمئنان على أبنائهم، في أول أيام الامتحانات، وحرص الأهالي على التحدث مع الطلاب عند دخول اللجان، ودعمهم، ومساندتهم.

كما شددت الأجهزة الأمنية وإدارة الامتحانات على عدم السماح بتواجد الهواتف المحمولة لدى الطلاب داخل اللجان؛ وذلك لمواجهة محاولات تسريب الامتحانات والغش. 

ولجأ بعض الطلاب إلى تسليم هواتفهم إلى الأهالي خارج اللجان، أو تسليمها بإيصال لمسئولي اللجنة، وذلك قبل المرور على البوابة الالكترونية. 

وحرص الطلاب على التواجد قبل بدء اللجان بوقف كافي؛ وذلك لإتمام الإجراءات والدخول إلى  اللجان قبل الساعة العاشرة، ورصد "القاهرة 24" حرص الطلاب على التواجد في مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية. 

ووجه محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، صباح اليوم السبت، القيادات التعليمية ورؤساء اللجان والملاحظين، بتوفير كافة سبل الراحة والمناخ الهادئ للطلاب خلال أعمال سير امتحانات الثانوية العامة في اليوم الأول لبدء الامتحانات، والتي تستمر حتى الثاني من أغسطس المقبل، بما يضمن تمكين كل طالب من أداء الامتحان بالشكل الأمثل، وفقًا للقواعد الوزارية المنظمة لذلك.

 وشدد "المحافظ " على ضرورة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية من قياس درجات الحرارة، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وتفعيل البوابات الإلكترونية للتعقيم، ومراعاة التباعد والمسافات البينية بين الطلاب والمراقبين، مع تكثيف حملات التطهير والتعقيم باللجان قبل بدء وعقب انتهاء الامتحان، حفاظًا على الصحة العامة وسلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا. 

 

وأشار المحافظ، إلى أنه سيتم المتابعة اللحظية مع غرف العمليات بالمحافظة وغرف عمليات التربية والتعليم؛ وذلك لاستقبال الشكاوي بما يضمن انتظام سير الامتحان، مؤكدًا حرصه على متابعة العملية التعليمية والامتحانات بكافة اللجان التسعة، وشدد على رؤساء الأحياء ورئيس مدينة بورفؤاد بالتواجد الميداني علي مدار اليوم وعدم السماح قطعيا بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي على اللجان التي سيتم عقد امتحانات الثانوية العامة بها.

٢٠٢١٠٧١٠_٠٩٥٧٣١_copy_800x600
٢٠٢١٠٧١٠_٠٩٥٧٣١_copy_800x600
٢٠٢١٠٧١٠_٠٩٥٧٥٧_copy_800x600
٢٠٢١٠٧١٠_٠٩٥٧٥٧_copy_800x600
تابع مواقعنا