الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"السياحة": عودة طيران الشارتر إلى مصر يعطي انطباعًا جيدًا للزوار (فيديو)

طيران الشارتر
تقارير وتحقيقات
طيران الشارتر
السبت 10/يوليو/2021 - 11:17 ص

قال علي غنيم، عضو اتحاد غرفة السياحة، إن عودة الطيران الروسي إلى مصر يعطي انطباعًا بوجود أمن وأمان في أرض الكنانة، مضيفًا أن جميع المنشآت السياحية تم إعدادها طبقًا للإجراءات الاحترازية التي تقرها منظمة الصحة العالمية، وهو ما يجعل الزائر يشعر بأنه آمن بخصوص فيروس كورونا.


وأضاف غنيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج “صباح البلد” على قناة صدى البلد، أن عودة طيران الشارتر (الطيران العارض أو المؤجر) إلى مصر، يعطي انطباعا جيدا لأي زائر يريد الذهاب إلى مصر ويجعله يأتي وهو مطمئن، مضيفا أن السوق الروسية من أكبر أسواق السياحة العالمية، وكان يعطي لمصر 3.5 مليون سائح.


وتابع أن بوتين، رئيس روسيا، قرر عودة الطائرات الشارتر إلى المنتجعات المصرية، التي يفضلونها، وهي الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، مناشدا شركات السياحة المصرية بتقديم المنتج المصري بأسعار تليق بالمميزات التي يمتاز بها المنتج وليس أقل من سعر التكلفة.


وأوضح أن سعر المنتج المصري السياحي يعاني من تقديمه بسعر زهيد من بعض الشركات، وهو ما لا يليق بالمقومات المصرية، داعيًا المسئولين السياحيين إلى اتخاذ موقف حازم تجاه ظاهرة حرق الأسعار.

تابع مواقعنا