الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرها تعذيب خادمتها.. أبرز 5 أزمات واجهت ياسمين عبد العزيز وردود فعل العوضي

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
السبت 10/يوليو/2021 - 04:54 م

العديد من الأزمات والمشاكل مرت بها النجمة ياسمين عبد العزيز، خلال الفترة الماضية، إذ تعرضت لشائعات وانتقادات سواء على مستوى حياتها الشخصية أو في كواليس أعمالها الفنية، وبسبب بعض تصريحاتها.

أزمات ياسمين عبد العزيز المتكررة يظهر في كثير منها اسم زوجها أحمد العوضي الذي يتدخل تارة ليدافع عن زوجته ويؤكد وقوفه ومساندته لها، وتارة أخرى يصبح طرفًا في الأزمة.

وفي هذا التقرير، نستعرض أهم الأزمات التي تعرضت لها الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي.

شقيق ياسمين عبد العزيز وخلاف مع العوضي

القصة بدأت في مطلع العام الماضي، إذ انتشرت أنباء حول ارتباط ياسمين بالفنان أحمد العوضي، وانتشرت صور تجمع الثنائي في عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وخرج شقيقها وائل عبد العزيز عن صمته من خلال منشور كتبه على حسابه "فيس بوك" يهاجم شقيقته قائلا: "بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختى أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة، شيلت مشاكل كتير بسببك من وانتي عيلة صغيرة.. وانتى عارفة إن أنا تأذيت فيها إزاى، وقضية الشغالات مؤخرا غير حكاية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة، اللي لبستيها التورتة فى وشها لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين وتتصوري صور ملهاش لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا، ومحدش هيسمح، من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد".

واستمرت المناوشات كثيرًا بين شقيق ياسمين عبد العزيز والعوضي، وكان آخرها عندما نشرت ياسمين صورتها منفردة بالملصق الدعائي لمسلسل "اللي ملوش كبير"، إذ علق عليه قائلا: "مبروك يا غزل هو ده الصح والطبيعي انتي نجمة كبيرة ودى مكانتك وده مطرحك مبروك ياللي ملكيش كبير".

شقيق ياسمين كان يلمح إلى أن العوضي ليس موجودًا في الملصق الدعائي للمسلسل الذي يجمعه بزوجته، وهو ما أثار غضب العوضي، ليرد عليه بنشر ملصق دعائي للمسلسل يظهر فيه بشكل منفرد قائلا: "هو ده نظامنا كل يوم واحد بيشيل التاني من البوستر، البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا، إحنا كبيرنا ربنا".

شقيق ياسمين عبد العزيز والعوضي

خلاف مع ريهام حجاج

هذه المرة جاءت الأزمة بسبب تصريحات ياسمين عبد العزيز، إذ بدأت المشكلة مع ظهور الفنانة ريهام حجاج، مع الإعلامية بوسي شلبي في قناة "النهار"، وتحدث عن زواجها من محمد حلاوة والشائعات التي لاحقتهما بسبب زواجها.

وأوضحت أنها تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد سنة من انفصاله عن ياسمين عبد العزيز وهذا ما لم يعرفه الجمهور، حيث إن خبر الطلاق لم يكن معلنًا للطرفين.

لتنشر  ياسمين عبد العزيز صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تظهر بها صورة زوجها أحمد العوضي، مكتوبًا عليها: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

هذا ما أثار غضب شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة ونشرت فيديو عبر حسابها على موقع تهاجم فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلة: “أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي، وأختي ومرات أخويا، وكنت فرحانة بيه، وشفت إنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها، الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية إني فوجئت من كام ساعة بكلام بيتقال على حرابيق، وكلام ميصحش يتقال”.

وتابعت هجومها "يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب وبنتهاجم، وبيتقال علينا كلام غلط، وإحنا مبنردش، علشان خاطر مصلحة أولادنا، وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا، إن إحنا نخاف على ولادنا، بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام، ده إحنا خلاص خرجناكِ من حياتنا، وقفلنا صفحتك، ومش بس كده مبنفتكركيش، وعايزينك أنتِ كمان تركزي في صفحتكِ، وتنسينا، وحاولي إن أنتِ تكوني سعيدة؛ لأن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك، يا رب الكلام ده يوصلك؛ لأن غير كده أنا أظن إنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عايزه أقولهولك، وأقوله لمصلحة ولادك".

ليلى محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز: خطفتي بابا مننا

وشنت ليلى، ابنة رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ محمد حلاوة، هجومًا على طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مُتهمةً إياها بخطفه من أسرتها، مشيرةً إلى أنها حاولت قطع علاقته بهم وأذيتيهم.

وكتبت ليلى، عبر خاصية “ستوري” لحسابها الشخصي على “إنستجرام": "إوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. إنتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير.. الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة.. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل.. انتي اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها.. عيييييييييييب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

نهاية مسلسل "اللي مالوش كبير" 

وسبق تردد أن هناك خلافًا بين عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير" وبطلته ياسمين عبد العزيز، وأنه كان هناك تدخل من قبل الممثلة في سيناريو المسلسل وإصرار من جانبها على تغيير نهايته. 

ولكن نفى عمرو محمود ياسين وجود أي خلافات بين أبطال مسلسل “اللي مالوش كبير”، مشيرًا إلى أن الحلقة الأخيرة كان متفقًا عليها منذ البداية.

وكتب ياسين على حسابه الشخصي بـ "فيس بوك": “بشكل واضح ومباشر لم يظهر أي حد من العناصر الأساسية بمسلسل اللي مالوش كبير أي تحفظ على النهاية.. النهاية كان يعلمها الجميع ومتفق عليها من بدري.. عشان مش عارف ليه داير في السوشيال ميديا إن كان في مشكله على النهاية”.

ياسمين عبد العزيز

اتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها

آخر الأزمات التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز، تتعلق بالجدل الكبير الذي أثير خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرت صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، اتهامات في حق النجمة ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها الفلبينية، وتأكيد أحمد العوضي، زوج الفنانة، أن وراء الأمر رقمًا هاتفًا دوليًا روج لهذه الشائعات وأرسلها إلى بعض الصحفيين، وأن هذه الصفحة على موقع فيس بوك تم تدشينها منذ أيام فقط للنيل من سمعة زوجته وتشويهها.

الواقعة حسبما تشير صفحة "حقوق المرأة" على فيس بوك حدثت عام 2012، إذ قال للصفحة إنه وصلت إليها تقارير من البعض، تتهم فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها الفلبينية جيانا مونجيل، مشيرة إلى أنه تم استدعاء الفنانة للتحقق من الأمر، ولكنها حاولت حل الأمر بالصلح.

وأشارت الصفحة إلى أن الخادمة تقدمت بشكوى في السفارة الفلبينية، ضد ما تعرضت له على يد الفنانة ياسمين عبد العزيز، من الضرب والسب، والحرمان من الطعام، وزعمت الصفحة أن لديها دلائل، ووثائق على هذا الاتهام.

تابع مواقعنا