الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يحتاج ميسي إلى كوبا أمريكا لإثبات أفضليته على مستوى العالم؟

ليونيل ميسي
رياضة
ليونيل ميسي
السبت 10/يوليو/2021 - 01:53 م

يستعد منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه الأول ليونيل ميسي، لخوض مباراة نهائي بطولة كوبا أمريكا، أمام نظيره منتخب البرازيل، في الثانية صباح غد الأحد، على ملعب ماراكانا.

ويأمل ليونيل ميسي، في التتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه بعد خسارته 4 نهائيات للبطولة اللاتينية، خلال السنوات الأخيرة، ليحصد أول بطولة قارية في تاريخه رفقة منتخب بلاده.

وينتظر “ميسي” التتويج بالبطولة، والتي ستزيد من حظوظه للتتويج بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه كأفضل لاعب في العالم، خاصةً بعدما فشل في التتويج بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا رفقة البلوجرانا.

وكان “ميسي”، احتل المركز الثاني في سباق الحذاء الذهبي كأفضل هداف أوروبي خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، حيث سجل 30 هدفًا واقتنص بهم لقب هداف الدوري الإسباني النسخة الماضية.

ويُعد ليونيل ميسي، أبرز لاعبي منتخب الأرجنتين  في كوبا حتى الآن بل يُمكن اعتباره أبرز لاعبي البطولة حتى الآن، حيث ساهم بشكل قوي في وصول التانجو إلى النهائي.

ويتصدر ميسي، قائمة هدافي البطولة حتى الآن، حيث سجل 4 أهداف بفارق هدف عن أقرب ملاحقيه.

ويسعى منتخب الأرجنتين تحت قيادة مدربه ليونيل سكالوني، إلى التتويج باللقب الخامس عشر في تاريخهم لمعادلة رقم أوروجواي صاحب الرقم القياسي لأكثر المنتخبات تتويجًا باللقب.

حكم نهائي الـ "يورو": كنت شديد الانفعال عندما علمت بإدارتي المباراة

تابع مواقعنا