السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنهاء أزمة محامي كفر الدوار بحفظ الشكاوي بين المحامين والنيابة وإعادة العمل

محامين البحيرة
محافظات
محامين البحيرة
الأحد 11/يوليو/2021 - 05:11 م

أعلنت نقابة محامين شمال البحيرة، اليوم الأحد، بإنهاء الأزمة بين محامي كفر الدوار والنيابة، على إثر واقعة معاملة وتجاوز وكيل نيابة مركز كفر الدوار في حق أحد المحامين، أثناء حضوره مع موكله يوم الخميس الماضي، واتخاذ النقابة قرارا بتعليق العمل بالنيابة على إثر هذا الخلاف.

وقال البيان الرسمي النهائي لنقابة محامي شمال البحيرة بأنه جرى صباح اليوم اجتماع رسمي ما بين ممثلي المحامين (نقيب شمال البحيرة عبد المنعم عودة، يحيي التوني، وكيل  النقابة العامة، سيد عبد العزيز، ممثل لمحامي كفر الدوار) مع المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لاستئناف الإسكندرية.

وأضاف البيان بأنه تناول الطرفان في جو ودي بحث المشكلة الدائرة ما بين المحامين ونيابة مركز كفر الدوار على مدار أربعة أيام، وأكد فيها الطرفين التقدير المتبادل ما بين نقابة المحامين والنيابة العامة، وان العتاب لا يفسد لجو الود قضية.

وأكد وفد النقابة ان ما نشر على بعض القنوات الفضائية المعادية منسوبا لعدد من المحامين، قد تم تحريفه واجتزائه عن مضمونه لأغراض سياسية لا يقبلها المحامين وأنهم لا يقبلون إن يستخدموا كأداة للكيد السياسي ضد الدولة المصرية.

وانتهى الاجتماع لحفظ الشكويين المتقابلين ما بين المحامين ونيابة كفر الدوار الجزئية، وما دار بينهما من تفرعات وواقعات على هامش المشكلة الأساسية، وقرر نقيب محامين شمال البحيرة إنهاء العمل بقرار تعليق العمل امام دوائر محكمة كفر الدوار.

تابع مواقعنا