السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموعد النهائي لطرح فيلم "الإنس والنمس" لـ محمد هنيدي بالسينمات

فيلم الإنس والنمس
فن
فيلم الإنس والنمس
الأحد 11/يوليو/2021 - 11:04 م

استقرت الشركة المنتجة لفيلم “الإنس والنمس” على موعد طرحه النهائي بدور العرض السينمائي، وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب جائحة فيروس كورونا، إذ قررت طرح الفيلم يوم 4 من شهر أغسطس المقبل.
 

وسبق أن طرحت الشركة المنتجة للفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، الأفيشات الخاصة به، وكذلك البرومو، الذي يوضح مواجهة محمد هنيدي للزومبي.

بوستر فيلم الإنس والنمس

والفيلم يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة.

وكان هنيدي روج لفيلمه إذ نشر بوسترات الفيلم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "الإنس والنمس واللي بيخاف يروح قريبًا في السينمات".

من ناحية أخرى، يقدم هنيدي أيضًا بطولة فيلم "الجواهرجي" الذي يجمعه مع منى زكي بعد مرور ما يقرب من 23 عامًا على تجربتهما الأولى في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من إخراج إسلام خيري وتأليف عمر طاهر، ويشارك فيه، آسر ياسين، أحمد صلاح السعدني، عارفة عبد الرسول، وريم مصطفى. 

تابع مواقعنا