الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط لحوم فاسدة داخل مصنعين بالبحيرة

لحوم مجمدة منتهية
محافظات
لحوم مجمدة منتهية الصلاحية بالبحيرة
الإثنين 12/يوليو/2021 - 08:34 ص

شنت مديرية التموين بقيادة المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين، بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العميد وجدى الصيرفى، رئيس مباحث التموين، حملات مكبرة بمركزي دمنهور وإيتاي البارود على الأسواق والمخابز والمصانع، للتأكد من صلاحية المعروض للاستهلاك الآدمي من عدمه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.


حيث أشرف على الحملات أشرف عبد الحميد، المشرف العام  للحملات التموينية،ومفتاح عبداللطيف، مدير عام الرقابة التموينية، وترأسها محمد نصار، كبير المفتشين بالرقابة التموينية، والسيد الوكيل، ومحمد جبر، مفتشي تموين بمديرية تموين البحيرة، وقوة من مباحث التموين.

 

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 8 محاضر متنوعين على النحو الآتي:- ضبط مصنعين لصناعة اللحوم المجمدة وضبط والتحفظ على كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة والغير صالحه للاستهلاك الآدمي، ضبط عدد 3 جزارين يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية، وعرض لحوم غير صالحه للاستهلاك الآدمي، وضبط والتحفظ على كمية من اللحوم المجمده  قدرها 100 كيلو داخل أحد الثلاجات دون أى علامات أو بيانات.

 

كما تم ضبط والتحفظ على كميات كبيرة من اللحوم المجمدة والكبده داخل أحد محلات السوبر ماركت دون تاريخ إنتاج أو صلاحية، وضبط والتحفظ على عدد 4 جركن زيت حار غير مطابقة للمواصفات القياسية ولا يوجد عليها تاريخ إنتاج أو صلاحية.

 

وهذا وقد تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة، واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا