الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار حرمانه.. طالب الغربية المتهم بتسريب الامتحان يؤدي امتحان الفرنساوي دون مشاكل

الإثنين 12/يوليو/2021 - 12:10 م

قال مصدر بمديرية التربية والتعليم بالغربية، إن عبدالرحمن وحيد، الطالب بمدرسة طنطا الثانوية بنين، والمتهم بتصوير وتسريب امتحان اللغه العربية للشعبة العلمية أول أمس بالهاتف المحمول، يؤدي امتحانه اليوم الاثنين داخل لجنته الامتحانية دون أي مشاكل أو معوقات.

وأكد المصدر، في تصريح خاص لـ "القاهرة24" أن الطالب سيؤدي باقي الامتحانات، لحين صدور قرار من الوزارة بنتيجة المحضر المُرسل بعد أن تم تحريز "ساعة" كان يرتديها، ولحين ظهور النتائج النهائية للتحقيق في الواقعة.

وأصدر الدكتور طارق شوقي، قرارًا أول أمس، بمعاقبة الطالب عبدالرحمن وحيد بحرمانه من الامتحانات، وإلغاء امتحانه في العام القادم، ومُجازاة الملاحظين بخصم شهرين وحِرمانهم من أعمال الامتحانات لمدة تصل إلى خمس سنوات. 

وكشف مصدر مسؤول بغرفة عمليات الثانوية العامة بمحافظة الغربية، أن الأجهزة المعنية نجحت في ضبط أحد الأشخاص أثناء تسريب الورقة الامتحانية لمادة اللغة العربية شعبة علمي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وأضاف المصدر أن غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة، رصدت تصوير أحد الأشخاص - قائم على إدارة مجموعة على موقع التواصل الاجتماعي "تليجرام"، امتحان اللغة العربية شعبة علمي وتسريب الصورة.

وأوضح أنه تم تحديد موقع القائم على تسريب الورقة الامتحانية لمادة اللغة العربية، وتبين أنه طالب - مقيم بمحافظة الغربية، وصوّر الورقة من داخل إحدى لجان الامتحانات العشرة التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالغربية، مشيرًا إلى أنه يجري حاليًا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا