الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 16 عاملًا بمصانع عز في انقلاب أتوبيس قرب الطريق الإقليمي بالباجور

حادث الباجور
محافظات
حادث الباجور
الإثنين 12/يوليو/2021 - 07:33 م

أصيب 16 شخصًا من العاملين في مصانع عز، عقب انقلاب أتوبيس صغير خاص بالشركة، عند نزلة الطريق الإقليمي بمدينة الباجور في محافظة المنوفية، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الباجور العام.

وأكد مصدر بمحليات المنوفية، لـ“القاهرة 24”، أن الحالات مستقرة وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف لتلقي العلاج داخل مستشفى الباجور العام، عقب ورود بلاغ بانقلاب الأتوبيس الصغير بالقرب من نزلة الطريق الإقليمي، وجارٍ متابعة الحالات.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية إخطارًا من العقيد حسن النشال، مأمور مركز الباجور، يفيد بانقلاب أتوبيس صغير ينقل عاملين بأحد المصانع في مدينة السادات، في الزراعات بالقرب من نزلة الطريق الإقليمي بالباجور، وتم نقل الحالات المصابة إلى مستشفى الباجور.

وتقدم الدكتور محمود البرعي عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور، بطلب إحاطة لوزير النقل المهندس كامل الوزير، بسبب تضرر 430 أسرة مجاورة الطريق الإقليمي من قرار وقف التعامل على منازلهم من كافة الجهات الحكومية مثل المياه والكهرباء.

نائب الباجور يطالب وزير النقل في طلب إحاطة بحل مشكلة 430 أسرة

وأوضح  البرعي، أن الطريق الإقليمي يمر وسط أراضي مركز الباجور، وتم افتتاحه في 9 سبتمبر 2018، لكن يوجد 55 فدانا و103 منازل تقيم بها 430 أسرة، تم إيقاف التعامل عليهم من كافة الجهات الحكومية.

تابع مواقعنا