الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يرشح أوباما للانضمام للمنتخب ويكشف موقفه من عودة مصطفى محمد واستبعاد عواد وأبو جبل

يوسف أوباما نجم الفريق
رياضة
يوسف أوباما نجم الفريق الأبيض
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 03:49 ص

يرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن يوسف أوباما نجم الفريق الأبيض لم يحصل على ما يستحقه بشكل كافي.

 

وقال باتريس كارتيرون في تصريحات تليفزيونية: إن أوباما لا يحصل على ما يستحقه بالشكل الكافي مشددًا على أحقيته في الانضمام للمنتخب.

 

وتابع حديثه قائلًا: " أرشح أوباما للانضمام للمنتخب الوطني، مستواه يؤهله لذلك، أوباما لم يحصل على فرصة مع المنتخب، ولكنه لاعب هجومي ولم يتم اختباره بشكل كافي وأظن أنه سيكون إضافة".

 

واستكمل: "أعرف مشكلة أوباما، هو أحد أبناء نادي الزمالك لذلك دائما ما نكون أكثر قسوة مع اللاعبين الذين نشأوا في النادي، إذا قارننا أرقام أوباما بأقرانه في الأندية الإفريقية ستجدون أنه متفوق".

 

وأردف عن اللاعب: "أفضل مركز ليوسف أوباما بين المهاجم وصانع الألعاب، حيث يبذل مجهودا كبيرا ويركض كثيرا في كل مباراة ومستواه في تقدم ملحوظ".

وانتقل للحديث عن محمد عبد الشافي مؤكدا أن السن قد لا يمنعه من الانضمام لمنتخب مصر واستشهد بوادي دجلة الذي أعاد عصام الحضري للمنتخب رغم كبر سنه، وأتمنى تكرار الأمر نفسه مع عبدالشافي الذي يحظى باحترام كبير من قبل زملائه.

 

أما عن عودة مصطفى فتحي للزمالك الموسم المقبل فقد أوضح: "علينا توجيه التحية لمصطفى فتحي على ما يقوم به هذا الموسم مع سموحة، لكني لن أرد على سؤال عودته للزمالك من عدمها، ولكن عودته واردة بكل تأكيد".


واختتم موضحًا سبب استبعاده محمد أبو جبل ومحمد عواد من حراسة المرمى في الزمالك "استبعاد عواد وأبو جبل جاء لأسباب فنية، ونعتمد على جنش لأنه الأفضل فنيا في الوقت الراهن".

تابع مواقعنا