الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نرصد أبرز لاعبي المنتخب المتوقع تألقهم في أولمبياد طوكيو 2020

المنتخب الأولمبي
رياضة
المنتخب الأولمبي - أرشيفية
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 11:01 ص

يستعد المنتخب الأولمبي، بقيادة المدرب شوقي غريب؛ للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث يواصل الفراعنة التدريبات في المعسكر المغلق، قبل السفر إلى اليابان.

ويسعى المدرب شوقي غريب، ولاعبوه، لتحقيق أداء مميز والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، فيما يسعى عدد من اللاعبين الصغار أيضًا إلى وضع بصمة مميزة في البطولة، أملًا في الاحتراف الخارجي، أو اللعب لأحد القطبين.

ويرصد “القاهرة 24”، أبرز اللاعبين المتوقع تألقهم في أولمبياد طوكيو 2020، رفقة الفراعنة، من خلال السطور التالية:

أحمد ياسر ريان

لفت أحمد ياسر ريان نجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، الأنظار بعد الأداء المتميز، الذي قدمه رفقة ناديه، بعدما نجح في إحراز 15 هدفًا ارتقى بها إلى صدارة هدافي الدوري، مناصفة مع مهاجم الأهلي محمد شريف.

ومما يعزز فرص تألق مهاجم الأهلي في أولمبياد طوكيو 2020، غياب مصطفى محمد، المهاجم الأساسي في كتيبة شوقي غريب؛ بسبب مشاركته مع فريقه جالطة سراي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

صلاح محسن

مثل سابقه، حظى صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، بفرصة للتألق رفقة المارد الأحمر في المباريات الأخيرة، الأمر الذي يدعم حظوظه في التألق في مباريات طوكيو 2020.

أحمد فتوح

ثالث الأسماء المتوقع تألقها في أولمبياد طوكيو، هو أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، الذي قدم موسم جيد مع الفارس الأبيض حتى الآن، بالإضافة إلى تألقه رفقة المنتخب الأولمبي في مشاركاته السابقة، خاصة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

كريم فؤاد

تألق كريم فؤاد لاعب فريق نجوم المستقبل المعار إلى إنبي، خلال مباريات الموسم الحالي، الأمر الذي دفع “غريب” إلى ضمه إلى صفوف كتيبته المشاركة في طوكيو.

ومما يعزز فرص تألق اللاعب الشاب المنتقل إلى الأهلي الموسم المقبل، هي إجادته اللعب في أكثر من مركز، الأمر الذي يعطي “غريب” مرونة كبيرة في استخدامه كورقة رابحة في المباريات.

إبراهيم عادل

فرض إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز الشاب، اسمه في مباريات الدوري الممتاز، بعد التألق اللافت خلال مباريات فريقه؛ مما دفع المنتخب الأولمبي لضمه إلى القائمة المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المتوقع تألق اللاعب الشاب، خلال مباريات البطولة، حال حصوله على فرصة المشاركة، بما يمتلكه من إمكانيات فنية ومهارية عالية.

تابع مواقعنا