رئيس التحرير
محمود المملوك

أوقاف الجيزة: 5 مقرات ثابتة لبيع صكوك الأضاحي للتسهيل على المواطنين

الجيزة_ إرشيفية
الجيزة_ إرشيفية

أعلنت محافظة الجيزة، قيام مديرية الأوقاف بالمحافظة بتخصيص مقرات ثابتة لبيع صكوك الأوقاف بالجيزة، وذلك للتسهيل على المواطنين الراغبين في المشاركة المجتمعية في هذا العمل الخدمي. 


وأشارت المحافظة أن المقرات هي: ميدان الجيزة أمام مسجد الاستقامة، ميدان الحصري أمام مسجد الحصري، ميدان سفنكس أمام مسجد المغفرة بالعجوزة، ميدان نادي التوفيقية أحمد عرابي أمام مسجد المحروسة، ميدان الكواكبي بالمهندسين أمام مسجد الكواكبى، وذلك يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء. 

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن مشروع صكوك الأضاحي مشروع قومي ووطني يخدم المجتمع والاستفادة منه لصالح الفقراء والمحتاجين والأسر الأولى بالرعاية خلال عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا دعمه الكامل للمشروع لما له من أهمية مجتمعية يصل نفعها للمواطن الأكثر احتياجًا. 


وأكد أن لحوم الأضاحي تذبح تحت إشراف وزارة الصحة والتموين وتوزع على مستحقيها تحت إشراف وزارة الأوقاف. 


وأشار وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، إلى أن صكوك وزارة الأوقاف متاحة أيضا بمسجد نادي الزمالك ومسجد نادي الصيد ومسجد نادي التوفيقية والمساجد الكبرى وجميع مساجد المحافظة، وقيمة الصك 2000 جنيه، مشيرًا إلى أنه لخدمة التوصيل أو الاستفسار يتم الاتصال بـ01100911943_01223469662.