السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل "تعليم الفيوم": لا شكاوى بشأن امتحانات الثانوية العامة اليوم

وكيل تعليم الفيوم
محافظات
وكيل تعليم الفيوم يتابع غرفة عمليات الامتحانات
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 02:46 م

تابع الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، غُرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة  بالمديرية، للوقوف على مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحان.

وأدى اليوم طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الثانية في امتحانات العام الدراسي 2021/ 2020 م، وبلغ عدد المتقدمين  4594 طالب وطالبة بالقسم الأدبى، وعدد الحضور 4577 طالب وعدد الغياب 17 طالب وطالبة.

وأكد وكيل الوزارة، على ضرورة الحفاظ على التباعد وتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان في سهولة ويسر، مع اتخاذ أقصى درجات الحماية والأمان التي تضمن سلامة الطلاب من توفير للكمامات وأدوات التعقيم، والحفاظ على تطبيق الإجراءات الوقائية، وكذلك توفير أدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير والكاشف الحرارى أمام مقار لجان الثانوية العامة.

وأوضح وكيل تعليم الفيوم، أن طلاب الصف الثالث الثانوي العام - أدبي، أدوا امتحان اللغة الأجنبية الثانية، بجميع اللجان دون أي عقبات أو مشكلات على مستوى جميع لجان الثانوية العامة على مستوى المحافظة، حيث لم تتلقى غرفة العمليات أي شكاوى أو عقبات قد تعكر صفو الامتحانات.

تابع مواقعنا