الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.. تاريخ مواجهات موسيماني أمام كايزر تشيفز

بيتسو موسيماني
رياضة
بيتسو موسيماني
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 02:27 م

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى تحقيق الفوز أمام كايزر تشيفز، وحصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخ الأهلي، وتحقيق آمال جماهيره، الطامحة في مواصلة الهيمنة على القارة السمراء.

وسبق للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مواجهة  كايزر شيفز في 18 مباراة من قبل عندما كان مدربًا لموموليدي صن داونز، حقق 7 انتصارات، وتعادل في 6، وتلقى هزيمة في 5 مواجهات.

أكبر فوز حققه مدرب الأهلي على حساب كايزر تشيفز كان بثلاثية مقابل هدف، بينما أعلى هزيمة تلقاها أمام العملاق الجنوب إفريقي كانت بثنائية دون رد.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق؛ المسافرة إلى المغرب، عصر اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام  فريق كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل. 

وضمت قائمة الفريق التي اختارها بيتسو موسيماني، 28 لاعبًا، جاءت أسمائهم على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. 

في خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

في خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

تابع مواقعنا