الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"فرحة وطمأنينة".. طالبة ثانوية توزع "رسائل قرآنية" على زملائها قبل أداء الامتحانات بقنا

الرسائل القرآنية
محافظات
الرسائل القرآنية التي توزعها الطالبة على زملائها
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 08:17 م

فاجأت زينب عبدالرحيم، طالبة بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم، زملاءها بلجنة الامتحانات بتوزيع "رسائل فرحة"، تمثلت في آيات قرآنية وكلمات تشجيعية قبل أدائهم الامتحان، بهدف طمأنتهم والتخفيف من حدة التوتر لديهم.


وقالت زينب عبدالرحيم، طالبة بمدرسة قنا الجديدة الثانوية لـ "القاهرة 24"، إنها تعيش ما يعيشه زملاؤها من توتر وخوف قبل أداء امتحانات الثانوية العامة، ودائما ما تحتاج إلى من يطمئنها ويبث في روحها التفاؤل، ويقلل من حدة توتر الامتحانات، لافتة إلى أنها فكرت في طباعة قصاصات صغيرة مكتوب بها آيات قرآنية وعبارات تفاؤل وتوزيعها على زملائها بالمدرسة، قبل أداء الامتحانات لتغيير مزاجهم وكسر حاجز الخوف لديهم.
وتابعت الطالبة بالصف الثالث الثانوي أن هناك ردود أفعال غير متوقعة جاءتها من زملائها عقب توزيع تلك القصاصات، فالكثير منهم كان يدعي لها، ويؤكدون لها أن تلك الرسائل جاءتهم في وقتها، بالإضافة إلى أن إحدى زميلاتها حضنتها بشدة للتعبير عن سعادتها بتلك الرسائل.

وأشارت زينب إلى أن ردود أفعال زملائها شجعتها على الاستمرار في تنفيذ فكرتها، مؤكدة أنها ستوزع تلك القصاصات قبيل كل امتحان حتى انتهاء جميع الامتحانات.

القصاصات
رسائل قرآنية
رسائل قرآنية

 

تابع مواقعنا