الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتعال "عمود كهرباء" بسوهاج للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. والمواطنون: مفيش حد تدخل (فيديو)

عمود الإنارة
محافظات
عمود الإنارة
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 08:23 م

أنقذت العناية الإلهية، سكان منطقة "ميدان رفاعة الطهطاوي" بمدينة طهطا شمال سوهاج، من كارثة محققة، إثر اشتعال النار بأحد أعمدة الإنارة وسط الميدان، للمرة الثانية على التوالي.

وأثار اشتعال النيران في عمود الكهرباء، غضب سكان المنطقة، خشية وقوع حريق نتيجة للنيران المشتعلة في العامود، مؤكدين أنها المرة الثانية التي تتكرر فيها هذه الواقعة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكد شهود عيان من الأهالي، أن هذه هي المرة الثانية التي يشتعل فيها هذا العمود، وأنهم عاشوا ليلة صعبة أمس، بسبب نفس المشكلة، نتيجة لاشتعال النيران بسبب ماس كهربائي، كاد يتسبب في كارثة للمنطقة، إلا أن أحد الشباب تمكن من إخماد النيران باستخدام "طفاية حريق"، وتم إبلاغ الوحدة المحلية التي وعدت بإجراء إصلاحات في عامود الإنارة المشتعل، لكن لم يحدث قائلين “مفيش حد تدخل”.

وأضاف سكان المنطقة أنهم فوجئوا منذ قليل، باشتعال النيران مرةً أخرى بعامود الإنارة، نتيجة حدوث "شرز"، ثم تصاعد دخان خفيف من الأسلاك الكهربائية، ما أصابهم بحالة من الهلع.

ويُظهر الفيديو، صراخات واستغاثات المواطنين، الذين يطالبون بسرعة التدخل لإطفاء النيران المشتعلة في عامود الكهرباء، خشية وقوع كارثة كبرى، تتسبب في احتراق المنطقة.

تابع مواقعنا