الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير اليابان بالقاهرة يشكر اللجنة الأولمبية ويهنئ المتأهلين لطوكيو

السفير الياباني مع
رياضة
السفير الياباني مع الوزير
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 09:39 م

تقدم نوكي ماساكي، سفير اليابان في مصر، بالشكر مسؤولي اللجنة الاوليمبية المصرية على حضوره المؤتمر الخاص بالبعثة المصرية المشاركة في طوكيو، كما رحب بالبعثة المصرية المشاركة، حيث تعتبر البعثة المصرية من أقوى البعثات في إفريقيا والشرق الأوسط في قوة منافساتها ولاعبيها القادرين على المنافسة القوية وحصد الميداليات.

وأضاف نوكي ماساكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: أود أن أتقدم بالتهاني القلبية لكل اللاعبين والإداريين المشاركين في أولمبياد طوكيو، مرحبا بهم في بلدهم الثاني اليابان.

واختتم نوكي ماساكي حديثه بأن البطولة تقام في ظروف استثنائية في ظل جائحة كورونا، متمنيا السلامة لجميع البعثة في ظل احترام الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للوقاية من الفيروس والمتخذة من قبل اللجنة المنظمة للأولمبياد.

كشف مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية الزي الرياضي والرسمي الخاص بالبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

ويشهد المؤتمر الصحفي المنعقد بقاعة أدم بفندق السلام كونكورد بمصر الجديدة الكشف ما تم إنجازه من قبل الاتحادات الرياضية من خلال الخطط التي تم وضعها منذ خمس سنوات في طريق التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، وأيضا الكشف الزي الذي تم اعتماده للبعثة الرسمية المصرية.

ويشهد المؤتمر حضور مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ونوكي ماساكي، سفير اليابان بمصر وحضور مجالس إدارات الاتحادات الرياضية واللاعبين المتأهلين لأولمبياد طوكيو.

ويشهد المؤتمر كلمة من الفنان تامر حسني وأيضا أداء أحد الأغاني الوطنية مع التقاط صور تذكارية مع أفراد البعثة المصرية المغادرة إلى طوكيو خلال الساعات القادمة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

تابع مواقعنا