الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: مول العاصمة بشبين الكوم محل اهتمام شركة عالمية

محافظ المنوفية ومراسل
محافظات
محافظ المنوفية ومراسل القاهرة 24
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 11:17 ص

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أن شركة عالمية زارت المنوفية لمشاهدة مول العاصمة الجديد في شبين الكوم، والذي تم إنشاؤه تحت إشراف القوات المسلحة، ليكون متنفسًا كبيرًا لأهالي محافظة المنوفية.
وأكد محافظ المنوفية، خلال تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أن مول العاصمة محل اهتمام المستثمرين نظرًا لموقعه المتميز في العاصمة شبين الكوم، وتصميمه المتميز، وجو الاستثمار الممهد حاليا في المحافظة، وعدم وجود مول متكامل مثله في المحافظة ما يجعله مقصدا للمواطنين بعد افتتاحه، مشيرًا إلى أن محافظة المنوفية ستشهد خلال الفترات القادمة مزيدًا من الاستثمارات.

محافظة المنوفية تعلن موعد افتتاح مول العاصمة 

وكانت محافظة المنوفية، قد أعلنت في وقت سابق افتتاح مول العاصمة في شبين الكوم أول سبتمبر المقبل، بعد عدة سنوات من البناء والتوقف، وانتظار أهالي شبين الكوم والمحافظة الافتتاح، لتوفير العديد من فرص العمل ويكون متنفسًا جديدًا لأهالي المنوفية.

وفتحت محافظة المنوفية، باب التعاقد مع أبناء المحافظة، الراغبين في حجز محلات أو قاعات أفراح أو كافتريات، داخل مول العاصمة، فيما من المتوقع أن يشهد الاستثمار في مول العاصمة تنافسًا كبيرًا بين المستثمرين لما يتمتع به المول من مكان مميز، ومساحات كبيرة ويعد أول مول متكامل في المنوفية، ومن تنفيذ وإشراف القوات المسلحة.

تابع مواقعنا