السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشار مقطع على السوشيال ميديا لكمسارية يعتدون على أمين شرطة بسبب ثمن التذكرة ببركة السبع (فيديو)

اعتداء على أمين شرطة
محافظات
اعتداء على أمين شرطة من كمسارية
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 03:50 م

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد لاعتداء كمسارية بالسكة الحديد على أمين شرطة بمحطة بركة السبع، وذلك لعدم دفع قيمة التذكرة، على حسب روايتهم.

 وأثار المقطع جدل جديد كونه يأتي بعد واقعة سيدة قطار منوف منذ يومين.

ومن جانبه نفى مصدر أمني لـ "القاهرة 24"، تحرير أي  محاضر بقسم شرطة بركة السبع التابع لمديرية أمن المنوفية، كما أن ناظر المحطة لم يبلغ بأي وقائع مشابهه.

 

وفي وقت سابق، كشف مصدر بالهيئة العامة للسكك الحديدية، التفاصيل الكاملة لواقعة سيدة قطار المنوفية، بعد منع كمساري القطار نزول أحد المواطنين، ومطالبته بدفع فرق أجرة لمحطة الحامول، بعد عدم نزول الراكب وابنته بمحطة منوف والمدونة بتذكرة الراكب.


وأوضح المصدر لـ “القاهرة 24”، أن الواقعة وقعت في قطار رقم 541 خط “منوف - طنطا” وذلك في تمام الساعة العاشرة صباح أمس الاثنين، وذلك بعد نزول الراكب من قطار قطار رقم 539 ركاب خط “ القاهرة - كفر الزيات”، وهو القادم من القاهرة وصولا إلى محطة منوف ليستقل قطار 541 الجديد دون تذكرة وعندما طلب كمساري قطار طنطا من الراكب ابراز التذكرة فوجئ بوجود تذكرة قطار آخر ومنتهية إلى محطة منوف.

وأشار المصدر إلى أن كمساري القطار طالبه بتحصيل أجرة تذكر جديدة في المسافة بين محطتي منوف والحامول إلى جانب تحصيل غرامة ركوب دون تذكرة بمبلغ 21 جنيه ورفض الراكب دفع قيمة الغرامة والتذكرة قائلا “أنا معايا فلوس ومش دافع” وفقا لما هو منصوص عليه من هيئة السكة الحديد، وتعليمات وزارة النقل، الأمر الذي استدعى طلب شرطة النقل والمواصلات بالمحطة لتسليمه فيما تدخلت إحدى السيدات بعد تعنت الراكب من دفع قيمة الغرامة والتذكرة. 

تابع مواقعنا