الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال ‏كلوب عن الانتقالات الصيفية والصفقات المحتملة؟

كلوب
رياضة
كلوب
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 04:32 م

‏تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حول الانتقالات الصيفية الجارية، والصفقات المحتملة في ليفربول.

وقال ‏كلوب في تصريحات صحفية: "ليس هنالك الكثير من لاعبي الوسط حاليًا لذا على الموجودين تقديم أفضل كرة قدم وسنحصل على خيارات جيدة".

‏وتابع: "رؤية لاعبينا الحاليين يتألقون بالتدريبات بمثابة صفقات جديدة، أنا لست متعجلًا بموضوع الانتقالات".

‏وأضاف: "إذا أراد أي لاعب الرحيل فبإمكانه القدوم إليّ وسنتحدث وسأفكر بذلك، لاعبونا ملتزمون، ليس هنالك أحد بينهم جاء وطلب الرحيل، ليس هنالك استعجال".

‏وأكمل: "شخصيًا أرى أن السوق الصيفي هادئ للغاية الآن، السوق الصيفي هادئ عدا صفقة سانشو لليونايتد وطبعا صفقتنا بالتوقيع مع كوناتي".

‏وتابع: "سنرى ما سيحدث بهذا السوق الهادئ لكن حاليًا الجميع لديه فرصة لإثارة إعجابي وآمل أن يفعلوا ذلك، سعيد سعادة مطلقة بعودة المشجعين لآنفيلد الموسم المقبل، خبر عودتهم أخيرًا كان من أفضل الأخبار التي سمعتها بحياتي".

‏وأكد: "ضد كريستال بالاس بحضور 10 آلاف مشجع شعرت وأنه كان 150 ألفًا لذا شكرًا لكل من كان هناك، لا أستطيع الانتظار لعودة المشجعين، رؤية الملاعب بوجود الجماهير كان من أفضل الأشياء في اليورو، يمكننا الحديث عن الكثير من الأشياء عن اليورو لكن رؤية المشجعين كانت رائعة جدًا".

‏واستكمل: "بالطبع أكون سعيدًا بعد كل قرار بتخفيف قيود فيروس كورونا، لكن آمل أننا كمجتمع لدينا التفكير المناسب والمنطقي للتعامل مع الحرية بأسلوب صحيح، إذا فعلنا ذلك فلدينا فرصة جيدة للمرور من هذه الفترة، وليس رؤية الملاعب ممتلئة بل المسارح ودور السينما".

‏وأتم: "سمعت أن المغني إلتون جون سيقيم حفلًا غنائيًا في آنفيلد العام المقبل، وآمل أن يتم بيع كل التذاكر، نتمنى جميعًا عودة الحياة لطبيعتها، جميعنا نريد ذلك لكن مازال علينا الالتزام وسنمر من هذه الفترة".

تابع مواقعنا