السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صوّر الفتيات من الخلف.. مكتشف واقعة تحرش مصر الجديدة يروي التفاصيل (فيديو)

الشاب مكتشف واقعة
حوادث
الشاب مكتشف واقعة التحرش
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 07:25 م

قادته شهواته إلى ارتكاب أفعال محرمة داخل المول الشهير بمصر الجديدة، وتصوير السيدات من الخلف بداخل ملاهي المول، حيث شهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل بعد انتشار العديد من جرائم التحرش بالفتيات، والتي كان آخرها قصة شاب متهم  بتصوير الفتيات من الخلف، بمواقع التواصل الاجتماعي.

قال أحمد حازم، أحد المتضررين من واقعة تصوير السيدات من الخلف داخل مول شهير بمصر الجديدة، في أثناء التنزه هو وزوجته بأحد ملاهي بداخل المول، لاحظ وجود شاب يتتبعهما في كل الأماكن بداخل ملاهي الأطفال ويصورهما.

وروى حازم لـ "القاهرة 24"، أن زوجته لاحظت شابًّا يدعى "أ، غ" يصورهما دون علمهما ويتنقل وراءهما في كل مكان، فتوجهت إلى مسؤول الملاهي وأبلغته بما فعله الشاب، وطالب مسؤول الملاهي من الشاب أن يفتح الهاتف للتفتيش، ولكن الشاب رفض الانصياع لتعليمات الأمن، وقدم حجة بأن الهاتف بداخلة صور خاصة.

وأضاف حازم: "توجهت إلى الشاب بعد رفض فتح الهاتف الشخصي للمسؤول، وطلبت منه أن يفتح هاتفه، ففتحه، فوجدت فيديوهات وصورًا لفتيات وسيدات التقطها الشاب من الخلف، وعلى الفور توجه الأمن الخاص بالمول إلى الشاب واتصلوا بقسم شرطة النزهة، الذي قبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

تابع مواقعنا