السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لانتصار هالة صدقي على زوجها.. حكم قضائي يثبت نسب طفليها إليها

هالة صدقي وزوجها
فن
هالة صدقي وزوجها وطفلاهما
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 08:11 م

بعد نحو عام من الخلافات بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، قضت المحكمة، اليوم، بالحكم النهائي في قضية النسب التي رفعها زوج هالة صدقي عليها ينكر فيها نسب طفليها إليها.

وقضت المحكمة بإثبات نسب طفلي هالة صدقي إليها، كما قررت حبس الزوج لمدة شهر، لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه لصالحها، حسب محاميها رفعت الشريف.

وكان زوج هالة صدقي أثار جدلًا كبيرًا بعد أن وجه رسالة لزوجته وابنتيه عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرًا إلى أنه ينتظر الحكم في قضية النسب، ولن يرحم زوجته في حال ثبوت عدم نسبها لطفليها.

وكتب في منشوره موجهًا حديثه لطفليه: “لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم، هالة صدقي دي مش أمكم، والحكم القضية يوم 13/7، وكله هيتحول للطب الشرعي"، مهددًا زوجته: "أنا ساعتها مش هرحمك”.

القصة الكاملة لأزمة هالة صدقي مع زوجها

بدأت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، في شهر أغسطس العام الماضي، بعد أن طالبها بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، مؤكدًا أنها استأجرت بويضات للإنجاب؛ ما أدى إلى قيامها بمُقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليه.

هالة صدقي وزوجها سامح سامي وطفليها

هالة صدقي ترد على زوجها

من جانبها، كشفت هالة صدقي عبر حسابها الخاص بموقع “فيس بوك”، أن زوجها ينتقم منها لطلبها الطلاق منه، إذ كتبت: “لما أب يتخلي عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي وفي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن”.

هالة صدقي وطفليها

رغم أزمتها مع زوجها.. هالة صدقي تساعد والده

أزمة هالة صدقي مع زوجها لم تمنعها من مساندة والد زوجها بعد تعرضه لأزمة صحية، حيث تركت سفرها في شرم الشيخ وتوجهت إلى المستشفى وحاولت توفير أكياس دم من أجل إنقاذه من الموت.

ما فعتله هالة صدقي جعل البعض يتوقع انتهاء الأزمة بينهما، إذ وجه زوجها الشكر لها في منشور عبر حسابه بموقع “فيس بوك”."تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزة تكون أول واحدة عنده هي والولاد".

وتابعت: “مش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة”، ووصفها بأنها سيدة عظيمة معترفًا أنها أم أولاده، مضيفًا:" أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتي حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول”.

تصريحات هالة صدقي في شيخ الحارة تضعه في أزمة مع زوجها

لم تستقر الأوضاع بين هالة صدقي وزوجها بعد موقفها المؤثر تجاه والدها، حيث عاد زوجها من جديد ليهاجمها بعد تصريحاتها في برنامج شيخ الحارة، حيث كشفت تعرضها للخيانة الزوجية، وأن زوجها حرر توكيلًا لها، وأنها باعت أرضًا ملكه ثمنها 8 ملايين جنيه.

هالة صدقي وطفليها

زوج هالة صدقي يطلقها على الهواء

ومن جانبه، فاجأ سامح سامي زوج هالة صدقي الجمهور بطلاقها على العلن خلال بثّ مباشر من مكان إقامته بالولايات المحدة الأمريكية، بشكل رسمي.

زوج هالة صدقي شكرها لمساعدة والدها

زوج هالة صدقي يطلها في بيت الطاعة

وبعد أسبوعين من طلاقه لها في بث مباشر أثار جدلًا كبيرًا بعد طلبها في بيت الطاعة، وسخرت هالة صدقي من تلقيها إنذارا بالطاعة من زوجها، ونشرت عبر حسابها  بموقع "انستجرام"، صورة من الإنذار، معلقة عليه ساخرة: "خبر سيء لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين".

وتابعت ساخرة عبر حسابها بموقع “انستجرام”: “صحيح هو في أمريكا وأنا في مصر، فشكلها هتكون طاعة أونلاين، استأذنكم علشان أنزل اشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا، مقولة غراب البين طلعت كذب، مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة، المسخرة بعينها”.

هالة صدقي تسخر من طلب زوجها لها في بيت الطاعة 
تابع مواقعنا