الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقرأ الحادثة.. مفاجأة في التحقيقات مع عصابة علاء حسانين وحسن راتب والتحرش بفتاة الفيوم وحبس زوج هالة صدقي

عصابة علاء حسنين
حوادث
عصابة علاء حسنين والمضبوطات من الآثار
الجمعة 02/يوليو/2021 - 02:28 ص

نشر “القاهرة 24” في الساعات الماضية عددا من الوقائع والقضايا والأحكام وكان أبرزها، أن سادت حالة من الغضب بين أهالي الفيوم، بعد تداول مقطع فيديو، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لشابين يتحرشان بعاملة جمع قمامة، أثناء عملها، بمنطقة ميدان السلة بمدينة الفيوم، والتي تعد المنطقة الأشهر في المحافظة، وتعرضت إحدى الفتيات وتدعى “ليلى” طالبة بالمرحلة الثانوية العامة للاعتداء من قبل أحد الأشخاص، بعد فشله في التحرش بها بمنطقة العمرانية، ونشر تقرير جهات التحقيق الخاص بمضبوطات عصابة تجارة الآثار، التي يتزعمها البرلماني الأسبق علاء حسانين، ورجل الأعمال حسن راتب  في قضية الآثار الكبرى، وأصدرت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة، حكمًا بحبس زوج الفنانة هالة صدقي 30 يومًا، في الدعوى التي أقامها رفعت الشريف محامي الفنانة هالة.

 

مضبوطات عصابة تجارة الآثار

 

 

يواصل "القاهرة 24" نشر تقرير جهات التحقيق الخاص بمضبوطات عصابة تجارة الآثار، التي يتزعمها البرلماني الأسبق علاء حسانين، ورجل الأعمال حسن راتب  في قضية الآثار الكبرى.

 

وكشف تقرير لجنة المجلس الأعلى للآثار أن الحرز يحتوي على عدد اثنين كارتونة الأولى عبارة عن كرتونة (أبيض في أسود اللون) مدون عليها باللغة الإنجليزية “كانون” أعلاها كارت بيانات مدون عليه ما بداخلها.

 

كما ضم كارتونة ثانية بيضاء اللون مدونًا عليها باللغة العربية “نيو بيروتكس” أعلاها كارت بيانات مدون عليها ما بداخلها، وعدد اثنين جوال أبيض اللون مثبت على كل منهما كارت بيانات مدون عليها ما بداخل كل منهما على أن يتم قيد الأحراز.

 

حبس زوج الفنانة هالة صدقي 

 

أصدرت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة، حكمًا بحبس زوج الفنانة هالة صدقي 30 يومًا، في الدعوى التي أقامها رفعت الشريف محامي الفنانة هالة، لامتناعه عن دفع مليون ومائة ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه سامو ومريم.

 

وسبق، وتلقت هالة صدقي إنذارًا بالطاعة من زوجها سامح يسري، على الرغم من طلاقه لها منذ شهر في فيديو.

فتاة  الفيوم

 

سادت حالة من الغضب بين أهالي الفيوم، بعد تداول مقطع فيديو، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لشابين يتحرشان بعاملة جمع قمامة، أثناء عملها، بمنطقة ميدان السلة بمدينة الفيوم، والذي تعد المنطقة الأشهر في المحافظة.

 

الحياة الصعبة، دفعت العاملة للبحث عن لقمة العيش، بواسطة "عربة كارو"، تصطحبها يوميًا وتطوف بها مدينة الفيوم، لجمع القمامة والمخلفات المنتشرة في شوارع المسلة، إلا وفجأةً هجم عليها شابان في العشرينات من العمر، وحاولا لمس جسدها، كما وصف الفيديو، كما قام شاب منهما "بلوي ذراعها" ثم قام باحتضانها رغمًا عنها، ولكن قاومته أيضًا بالحجارة.

وطالب أهالي محافظة الفيوم، بأخذ حق العاملة من المعتدين، والبحث عن المتحرشين الذين ظهروا بالفيديو.

 

فتاة العمرانية 

 

تعرضت إحدى الفتيات وتدعى “ليلى” طالبة بالمرحلة الثانوية العامة للاعتداء من قبل أحد الأشخاص، بعد فشله في التحرش بها بمنطقة العمرانية.

وقد التقى "القاهرة 24"، مع والدة "ليلى" المعتدى عليها من سائق بالعمرانية، وقالت إن يوم الواقعة كانت ابنتها عائدة من أحد الدروس الخصوصية، وفي أثناء سيرها بالشارع فوجئت بشخص يقود سيارته يلقي على مسامعها بألفاظ إباحية، وحسب رواية ابنتها لها، أنه نزل من سيارته وبدأ يلاحقها من الخلف ويطلب منها أن ترافقه في سيارته، وعند اعتراض ابنتها هبط من سيارته واتجه إليها وصفعها، وأحدث بهل خدوشًا برقبتها وكتفها، مضيفه أنها كانت تتابع ابنتها بالاتصال عليها منذ خروجها من المنزل، وكأنها كانت تشعر بخطر يداهمها "قلبي كان حاسس".

وأضافت أنه في أثناء تعديه عليها طالبت "ليلى"، من صديقتها بالتقاط صورة للوحة المعدنية الخاصة بسيارته، فأخرجت صديقتها هاتفها والتقطت صورة للوحة المعدنية للسيارة، فاستشاط المتهم غضبًا واعتدى عليها.

تابع مواقعنا