الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة بابل واستمرار غياب فخر الدين وشيلونجو.. كواليس مران الإسماعيلي المسائي

مران الإسماعيلي
رياضة
مران الإسماعيلي
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 08:28 م

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مرانهم المسائي على الملعب الفرعي باستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج إعداد الفريق خلال فترة التوقف.

وشهد المران تقسيم الفريق إلى مجموعات، ثم بدأ بتدريبات بدنية شاقة، فيما أدى حراس المرمى تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف المعد البدني للفريق، فيما خاض اللاعبون تدريبات خاصة على التسليم والتسلم والاستحواذ، خلال الجزء الثاني من المران، واختتم المران بتدريبات على الخروج بالكرة وخلق المساحات.

وشارك الأنجولي أري بابل في تدريبات الفريق اليوم، بعد عودته من إجازة قصيرة ببلاده، وأدى تدريبات إضافية بالجري حول الملعب.

ومنح إيهاب جلال، المدير الفني، تعليمات خاصة لخط الدفاع حول كيفية التعامل مع العرضيات.

فيما استمر غياب التونسي فخر الدين بن يوسف، والناميبي بينسون شيلونجو، بجانب غياب محمد الشامي، ومصطفى فارس، ومحمد عمار، لأسباب متنوعة، بالإضافة إلى غياب عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب الفريق، بعد انضمامه للمنتخب الأوليمبي.

ويستعد الإسماعيلي لبدء معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، استعدادا لاستئناف المنافسات الرسمية بالدوري، والتي يستهلها الفريق بمواجهة بيراميدز 2 أغسطس المقبل.

وفي نفس السياق، اتفق الجهاز الإداري بالإسماعيلي على تنظيم مباراتين وديتين، وذلك قبل السفر إلى الإسكندرية، حيث يواجه الإسماعيلي فريقي المصري البورسعيدي، يوم 18 يوليو الجاري ودمياط يوم 22 من نفس الشهر، بناءً على طلب من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

صراع بين الإسماعيلي وفاركو لضم باسم مرسي (خاص)

تعرف على مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري

 

 

.

 

تابع مواقعنا