الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستندات تكشف تفاصيل المخالفات المالية لحزب الحركة الوطنية

النائب محمد عزمي،
سياسة
النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 10:33 م

أصدر النائب محمد عزمي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عددًا من المستندات التي تؤكد ارتكاب مخالفات مالية في حزب الحركة الوطنية المصرية، برئاسة رؤؤف السيد علي. 

  وكشف عزمي في تصريحات لـ "القاهرة 24" تعديل رئيس حزب الحركة الوطنية لائحة النظام الأساسي للحزب، من خلال تعديل اشتراكات الأعضاء الجدد وقياداته الذين صدر لهم قرارات بتولي المواقع القيادية بالحزب اعتبارًا من الأول من أكتوبر من عام 2020، مشيرًا إلى أن رئيس حزب قرر رفع العضوية من 10 جنيهات إلى مائة جنيه وصولًا إلى أن عضو المكتب السياسي في الحزب يدفع مائة ألف جنيه، وعضو المكتب الاستشاري يدفع 50 ألف جنيه.

وأضاف عزمي أن هذه القرارات تخالف قانون الأحزاب السياسية لأنه من شأنها خلق تمييز وتفرقة بين الأعضاء سواء على المستوى الطبقي أو الفئوي على حد وصفه.
وفي وقت سابق، اتهم النائب محمد عزمي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، رئيس حزب الحركة الوطنية، رؤوف السيد علي بارتكاب مخالفات مالية في الحزب، مؤكدًا أنه سيتجه للقضاء المصري من أجل لكشف تفاصيل هذه المخالفات المالية.

تابع مواقعنا