السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"حميات قنا" تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا لأول مرة منذ الجائحة الثانية

مستشفى حميات قنا
محافظات
مستشفى حميات قنا
الخميس 15/يوليو/2021 - 07:14 ص

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، اليوم الخميس، عن تسجيل مستشفى حميات قنا صفر إصابات بكورونا وخلوها من المصابين، وذلك لأول مرة منذ بداية الموجة الثانية في ديسمبر 2020.


وأضاف المصدر لـ "القاهرة 24" أن المستشفى سجلت صفر حالات كورونا، بعد خروج آخر حالة تعافت من الإصابة بفيروس كورونا، أمس الأربعاء، وعدم دخول أي حالات جديدة خلال الساعات الماضية، سوى حالة اشتباه واحدة في انتظار نتيجة فحصوتها، مشيرًا إلى أن المستشفى في الفترة الأخيرة، كان يسجل حالات قليلة جدًا.


وتابع المصدر أن محافظة قنا، ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة، تسجيل صفر إصابات بفيروس كورونا، وانتصارها على الفيروس اللعين، مؤكدا أن تناقص الحالات واختفاء الإصابات في قنا، يرجع إلى دعم مديرية الصحة، ووعي المواطنين والتزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية المعمول بها.

 

وكانت مديرية الصحة والسكان بقنا، قد خصصت 7 مستشفيات بمراكز المحافظة، لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا، بعد ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس بين المواطنين.

 

وتضمنت المستشفيات التي تم تخصيصها لفرز وعزل مصابي كورونا: مستشفى حميات نجع حمادي، ومستشفى الوقف المركزي، ومستشفى حميات قنا، ومستشفى صدر قنا، ومستشفى فرشوط المركزي، ومستشفى قنا العام، ومستشفى قوص المركزي، ومستشفى قفط التعليمي.

تابع مواقعنا