رئيس التحرير
محمود المملوك

مصور المؤخرات أمام "جنح النزهة" غدًا (فيديو)

المتهم بالتحرش بفتيات
المتهم بالتحرش بفتيات المول

تنظر محكمة جنح النزهة، غدًا الخميس، أولى جلسات محاكمة شخص بتهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة لإحدى السيدات، وتصويرها من الخلف على نحو يخدش حياءها.

وأمرت جهات التحقيق، في وقت سابق، بحبس المتهم " أ. غ" المتهم بتصوير الفتيات والسيدات، من الخلف في أوضاع مثيرة داخل ملاهي إحدى المولات الشهيرة بمصر الجديدة، على ذمة التحقيقات.


وقال أحمد حازم، أحد المتضررين من واقعة تصوير السيدات من الخلف داخل مول شهير بمصر الجديدة، في أثناء التنزه هو وزوجته بأحد ملاهي بداخل المول، إنه لاحظ وجود شاب يتتبعهما في كل الأماكن بداخل ملاهي الأطفال ويصورهما.


وروى حازم لـ "القاهرة 24"، أن زوجته لاحظت شابًّا يدعى "أ، غ" يصورهما دون علمهما ويتنقل وراءهما في كل مكان، فتوجهت إلى مسؤول الملاهي وأبلغته بما فعله الشاب، وطالب مسؤول الملاهي من الشاب أن يفتح الهاتف للتفتيش، ولكن الشاب رفض الانصياع لتعليمات الأمن، وقدم حجة بأن الهاتف بداخله صور خاصة.


وأضاف حازم: "توجهت إلى الشاب بعد رفض فتح الهاتف الشخصي للمسؤول، وطلبت منه أن يفتح هاتفه، ففتحه، فوجدت فيديوهات وصورًا لفتيات وسيدات التقطها الشاب من الخلف، وعلى الفور توجه الأمن الخاص بالمول إلى الشاب واتصلوا بقسم شرطة النزهة، الذي قبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

عاجل