الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل رياضة القليوبية يعرض الخطة الاستثمارية لتطوير مراكز الشباب

الدكتور محمود الصبروط
محافظات
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
الخميس 15/يوليو/2021 - 01:07 م

عرض الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، خطة مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ورؤيتها للتطوير، وذلك في اجتماع برئاسة الدكتور أشرف البيجرمي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية وبحضور  مصطفى عبد المعين  مندوب وزارة التخطيط.

وتناول الاجتماع خطط مديريات الشباب والرياضة، حتى عام 2025، وضرورة التنسيق بين  وزارة الشباب والرياضة والمديريات لتحديد أولويات مراكز الشباب في التطوير.


وعرض الصبروط، رفقة المهندسة شيماء عاصم، مدير الإدارة الهندسية بالمديرية، بعرض  الخطط الإضافية والاستثمارية لتطوير مراكز شباب القليوبية حتى عام 2025.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،  في كلمته ضرورة الوضع في الاعتبار وجود هيئات لديها ما يكفي من الموارد التي تصلح لتطوير منشاتها دون تحمل الوزارة أي أعباء مالية. 

كما أكد على ضرورة التوسع في التعاون بين الوزارة والشراكات المجتمعية للتطوير لما لها من دور داعم في دفع عملية تطوير المراكز. 

يأتي ذلك في إطار حرص الدولة على تطوير  الهيئات الرياضية، والشبابية على مستوى الدولة لتقديم خدمات أفضل للشباب، وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز في الأنشطة والمنافسات. 

تابع مواقعنا