الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تباين أراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان الجغرافيا للقسم الأدبي ببورسعيد (فيديو)

مدرسة بورسعيد الثانوية
محافظات
مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية
الخميس 15/يوليو/2021 - 01:52 م

 أبدي طلاب القسم الأدبي بامتحانات الثانوية العامة ببورسعيد، اليوم الخميس، استيائهم من صعوبة امتحان الجغرافيا، وظهرت علامات الحزن علي وجوه الطلاب، فيما ذهب البعض الأخر إلي أن الامتحان به أسئلة صعبة وأخري يمكن الإجابة عليها.

 أكد الطالب مصطفي طارق أن الامتحان جاء مخيبًا لأمال الطلاب، وجاءت الأسئلة غير مباشرة ويصعب الإجابة علي الكثير منها، وأكد أن 50 سؤال في 3 ساعات، يصعب الإجابة عليهم بإتقان. 

وقال يوسف محمود طالب بمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية " الامتحان صعب وعدد الأسئلة كتير جدًا وعلشان تركز في الخرائط صعب، يا اما الوقت يكون أكثر أو أسئلة أقل ". 

وأشار محمد رضوان أن الوقت غير مناسب لعدد الأسئلة ولا يمكن الإجابة عليها، مشيرًا إلي أنها جاءت غير مباشرة، وعجز الكثير من الطلاب المتميزين أن يجيبوا عنها بشكل نموذجي، مؤكدًا أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط بخلاف 5 أسئلة.

فيما أكد "مروان عمرو"، أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط الا أن به "أسئلة غلسة"، مؤكدًا أن هناك زيادة في عدد الأسئلة بالمقارنة بوقت الامتحان، وأشار" مصطفي عوني" إلي ان الأسئلة جاءت غير مباشرة وبها صعوبة بالغة.

وأعلنت غرفة عمليات مديرية تعليم بورسعيد أن أنجمالى عدد الطلاب المستهدفين 2329 طالبا وطالبة، وعدد الطلاب الغائبين 5 طلاب، ولم يتم رصد أي حالات كورونا، وكذلك لم يتم رصد حالات غش، ولا يوجد أى مشكلات أمنية أو صحية أو إدارية أو فنية.

تابع مواقعنا